محمود كهربا.. يخشى فخ العقوبات وقلق من تخلي الأهلي

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 12:20 م
كتب: محمد محمود
كهربا
كهربا
لا يزال مسلسل الصراع بين محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنضم إلى صفوف القلعة الحمراء في يناير الماضي وناديه السابق الزمالك قائما.

ولجأ مسؤولو الزمالك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بشكوى ضد اللاعب على أمل توقيع عقوبة قاسية عليه بعد رحيله في الصيف الماضي والانتقال إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي دون علم إدارة القلعة البيضاء، قبل أن يتخذ التجربة البرتغالية القصيرة كمحطة للعودة إلى ناديه القديم الذي بدأ معه مشواره في الملاعب النادي الأهلي.

ويخشى كهربا توقيع عقوبات قاسية عليه في حال ثبوت شكوى الزمالك ضده وبالتالي إيقافه لمدة 6 أشهر كحد أقصى وتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه، خاصةً أن مسئولي الزمالك يتحركون من أجل الحصول على حكم لصالحهم، وكانت آخر التطورات بشأن القلعة البيضاء هو الحصول على شهادة أعضاء الجبلاية بشأن مخالفة اللاعب لعقده الجاري ورحيله دون علم النادي.

ويجهز اللاعب ردا بالمستندات التي تثبت صحة موقفه قبل تقديمها للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية من أجل تبرأته.


قلق من تخلي الأهلي

يخشى كهربا أيضا، تخلي مسئولي الأهلي عنه خاصةً أن اللاعب لم يجلب منذ مجيئه في يناير الماضي سوى الأزمات، وتسبب في غضب الجميع داخل النادي وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بسبب تصرفاته في مباراة السوبر المصري وأحداث الشغب التي تسبب فيها من البداية وأدت إلى إيقافه حتى نهاية الموسم قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى الإيقاف 10 مباريات.

وما يزيد من قلق كهربا أيضا بشأن موقف الأهلي من هذه القضية، هو اتهام نادي الزمالك القلعة الحمراء بتحريض اللاعب بالهروب من ناديه من أجل التعاقد معه بمساعدة نادي برتغالي.