من هم ضحايا فايلر بـ الأهلي

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 11:11 ص
كتب: محمد محمود
فايلر
فايلر
يسعي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فى تجديد تعاقد المدير الفنى السويسري للفريق رينيه فايلر خلال الفترة القادمة للإستمرار لسنوات قادمة مع الفريق، بعدما أثبت جدارته فى قيادة القلعة الحمراء.

وكان الاهلي قد تعاقد مع فايلر فى سبتمبر عام 2019 لمدة موسم واحد، ولكن بالفعل أثبت المدرب نفسه لمجلس إدارة الأهلي وللجماهير، وقام بالتتويج ببطولة كأس السوبر المصري، ثم تصدر بطولة الدوري المصري وبفارق كبير عن أقرب منافسيه المقاولون العرب وبيراميدز والزمالك، وصعد لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2019_2020، بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي ضمن مباريات ربع النهائي، ولم يخسر سوي بطولة كأس السوبر امام الزمالك فبراير الماضي.

حسام عاشور

يُعد حسام عاشور هو أبرز ضحايا المدرب السويسري، عندما لم يشارك اللاعب منذ مجئ المدرب، مما جعل فايلر يطلب من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح رحيل اللاعب وعدم تجديد تعاقده خلال الفترة القادمة، ليبحث اللاعب عن فرصة للعب فى مكان أخر أو الإعتزال.

صالح جمعة

لم يدخل صالح جمعة قائمة أى مباراة فى وجود رينيه فايلر على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي، ولم يتدرب من الاساس، وقام فايلر بالإعلان خلال مؤتمر صحفي لإحدي المباريات انه لا يحتاج للاعب خلال الفترة القادمة، وعليه أن يخرج للإعارة.

شريف إكرامي

اللاعب الثانى الذى رحل من الرباعي الكبار، بعدما لم يشارك تحت قيادة فابلر سوي فى دقائق معدودة بسبب الإعتماد على محمد الشناوي بشكل أساسي، مما جعل اللاعب بُعلن رحيله بنهاية الموسم وعدم التجديد.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد وجهت الشكر لـ حسام عاشور قائد الفريق ورفضت تجديد تعاقده، بينما وافقت على طلب إكرامي بالرحيل عن الأهلي، بينما لم يقوم أحمد فتحي بتجديد تعاقده وقرر الرحيل بنهاية الموسم الجاري، بينما لم يجدد سوي وليد سليمان فقط لمدة موسمين.