باسم مرسي وسعد سمير.. الأول إبتعد عن الساحة والثانى فى دوامة الإصابات

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 11:09 ص
كتب: محمد محمود
سعد سمير
سعد سمير
ظهر باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك السابق ولاعب الانتاج الحربي الحالي، فى إستضافة تليفزيونية ليتحدث عن مواقفه السابقة والتى أبعدته عن الساحه، بعدما كان المهاجم الأساسي للزمالك ومنتخب مصر.

وكان باسم مرسي ومدافع الأهلي سعد الدين سمير، أحد أشهر الثنائيات خلال السنوات السابقة، بسبب الأحداث التى كانت تحدث بينهما خلال لقائات القمة من شد وجذب وإصابات.

وفى نهائي بطولة كأس مصر عام 2016، قام باسم مرسي بضرب سعد سمير، بكوع القدم فى كرة مشتركة مما تسبب فى إصابة بالغة للاعب وأكمل اللقاء وهو مصاب وأثرت عليه فى الوقت ذاته، فى لقاء فاز فيه الأبيض على المارد الأحمر بثلاث أهداف مقابل هدف.

وقام باسم مرسي بالرد عبر برنامج جمهور الثالثة عبر قناة " اون تايم سبورت"، على عن يشعر بالندم بسبب تعمد أيذاء سعد سمير، وقال لاعب الانتاج الحربي الحااي، انه لا يقصد إيذاء سعد ولم يندم ولكنه زعل على إصابة اللاعب

بينما قام سعد سمير بالرد على باسم مرسي فى مباراة بين الأهلي والزمالك والتى انتهت بفوز الأهلي بهدفين سجلهما مؤمن زكريا وجونيور اجاي ديسمبر 2016، وقام بالرد فى كرة مشتركة مع اللاعب.

ويُعاني سعد سمير من دوامة الإصابات خلال الفترة الماضية، ويصاب اللاعب بقطع فى وتر أكيليس، خلال مشاركته بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2019_2020، مما جعله يغيب لمدة تقترب من ال 6 أشهر عن القلعة الحمراء.