فيديو..شريف إكرامي يحسم موقفه من الزمالك بكلمة "كوادر"

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 08:31 ص
كتب: محمد محمود
شريف اكرامي
شريف اكرامي
حسم شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجدل حول الانتقال الى الزمالك بتصريحات نارية.
شريف إكرامي يحسم موقفه من الانتقال إلى الزمالك
كشف شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن موقفه من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك بعد قرار رحيله عن المارد الأحمر.

وقال إكرامي فى حديثه لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "Ten": "نادي الزمالك كبير وجماهيره عريقة وأى لاعب يتمني الانتقال إليه ولكنه لا يحتاج إلى التعاقد مع لاعبين جدد فى مركز حراسة المرمي خلال الفترة الحالية".

وأضاف: "مسؤولو القلعة البيضاء يدركون تمامًا أن هناك كوادر فى النادي الأهلي لا يجب أن ينتقلوا إلى نادي الزمالك على الإطلاق".

شريف إكرامي يوضح أسباب رحيله عن الأهلي
اكد شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن قرار الرحيل عن القلعة الحمراء من أصعب القرارات التى اتخذها خلال مسيرته الكروية.

وقال إكرامي فى حديثه لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "Ten": "فكرت فى قرار الرحيل بعد جلوسي احتياطيا خلال الموسمين الماضيين، وكان ذلك أمر صعب بالنسبة لي لأن النادي الأهلي بيتي".




وأضاف: " تحملت الكثير في الشق الفني وأرى أن هذا الوقت المناسب الآن للرحيل، والآن أشعر إنني أديت دورا جيدا وحراسة المرمى في الأهلي في أمان لذا يجب أن ألعب وأبحث عن استكمال مسيرتي في مكان آخر".

شريف إكرامي يكشف حقيقة التوقيع لبيراميدز
كشف شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مصيره خلال الفترة المقبلة بعد قرار رحيله عن القلعة الحمراء.

وقال إكرامي فى حديثه لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "Ten": "قرار رحيلي عن النادي الأهلي اتخذته فى يناير الماضي، ولم أوقع لأى نادي مثلما تردد مؤخرا بتوقيعي بيراميدز، وسأعلن عن كل التفاصيل فى الوقت المناسب".



وأضاف: "عند توقيعي لأى نادي سأعلن كافة التفاصيل فى مؤتمر صحفي عند حسم الأمور، وكما قلت سابقًا أركز مع الأهلي حتي انتهاء الموسم".