شاهد.. تصريحات محمود طاهر تفتح صراع الإنتخابات في الأهلي مبكرا

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 08:14 ص
كتب: محمد محمود
محمود طاهر
محمود طاهر
أشعلت تصريحات محمود طاهر رئيس النادي الاهلي السابق صراع الإنتخابات في القلعة الحمراء مبكرا.

ورغم نفيه التفكير في الإنتخابات حتي الأن لكن حديثه فتح ابواب الإنتخابات وبدأ التفكير في كل من العامري فاروق وطاهر ابوزيد.

وأطلق المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق، تصريحات نارية عبر فضائية "اون تايم سبورتس" نستعرض ابرزها كالتالي:

لا افكر في الترشح لانتخابات الأهلي
اكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق، انه لا يفكر في الترشح لانتخابات الأهلي المقبل.
وقال محمود طاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس":"لا افكر في الترشح لانتخابات النادي الأهلي المقبلة، ويجب علي الجميع ترك المجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب، يعمل بكل هدوء"ّ




وتابع:"كنت حريص منذ نهاية انتخابات الاهلي عام 2017، على عدم الحديث في وسائل الاعلام، لترك المجلس يعمل بهدوء طوال مدته، وسيكون بالتأكيد الحكم على المجلس".

الخطيب نجم كبير وله قيمته وعلاقتي به قوية
أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق، أن علاقته بمحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء الحالي قوية للغاية.

وقال محمود طاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس":"علاقتي بمحمود الخطيب، تمتد لسنوات طويلة، وفوجئت بوجوده في مباراة الوداد المغربي، في نهائي افريقيا".




وأضاف:"مكانشي ينفع اشوف محمود الخطيب، في مباراة الوداد ولم اسلم عليه، وحرصت على الجلوس معه لبعض الدقائق"، مؤكدا:"الخطيب، نجم كبير وله قيمته".

فايلر لم يتعرض لاختبارات قوية

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مدرب مميز.

وقال محمود طاهر، في تصريحات تلفزيزنية عبر فضائية:"فايلر، مدرب مميز ولديه فكر كروي، ولكنه حتى الآن لم يتعرض لاختبارات قوية حتى الأن للحكم بشكل نهائي".




وأضاف:"الأهلي حاليا في مرحلة احلال وتجديد، بعد رحيل بعض من نجوم الفريق الكبار، لذلك يبدأ من الان العمل على احتياجات الفريق للموسم الجديد".

أطالب بتغيير قانون الرياضة
طالب المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق، المسئولين عن الرياضة المصرية بضرورة تغيير قانون الرياضة.

وقال طاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس":"يجب أن يتم تغيير قانون الرياضة في الفترة الجارية"، مؤكدا أن القانون الحالي لن يسمح بتطوير. الرياضة المصرية.

وأضاف:"يجب أن يكون هناك تضافر للجهود لجميع المسئولين، من أجل الارتقاء بالرياضة المصرية"ّ.

لن أخوض انتخابات اتحاد الكرة
قال محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي سابقًا، أنه فخور أنه مصري، في ظل هذه الظروف وأداء الحكومة الراقي، لمواجعة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف محمود طاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة "أون تايم سبورتس":" أتمني من الشغب أن يكونوا على قدر اهتمام الحكومة، في مواجهة فيروس كورونا، بالجلوس في البيت، للقضاء على فيروس كورونا المميت".




وأكمل:" لن أخوض انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، ولا أفكر في العمل الرياضي الآن، ولم أعرض أو اتحدث مع أحد عن خوص انتخابات الجبلاية".

وأتم:" فوجئت بحديث الناس عن خوضي انتخابات الجبلاية وهذا كلام غير صحيح".