الزمالك يجهز سيناريو التعاقدات الصيفية.. ويفكر في منصور وصالح وحسام حسن

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 03:07 ص
كتب: وان ثري
حسام حسن مهاجم سموحة
حسام حسن مهاجم سموحة
يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك حسم أكثر من صفقة حاسمة مهمة لفريق الكرة الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق، وهناك أكثر من لاعب في "مرمى" القلعة البيضاء لتدعيم ثلاثة مراكز أساسية، الظهير الأيمن ولاعب الوسط الدفاعي ورأس الحربة.

ويدير ملف التعاقدات في يد أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، وكليهما لديهم الضوء الأخضر من إدارة النادي للتفاوض واختيار اللاعبين بناء على الرؤية الفنية للمدير الفني، وهناك أسماء معينة ظهرت في لائحة مفاوضات القلعة البيضاء أبرزهم أحمد أيمن منصور ظهير أيمن بيراميدز وإسلام صالح لاعب وسط فريق مصر بالإضافة إلى حسام حسن مهاجم فريق سموحة والذي يسعى أليه الزمالك منذ سنوات.

وكان ما يعطل الزمالك في ضم حسن هو رفض فرج عامر رئيس نادي سموحة بيع مهاجمه الرائع، إلا أن عامر بدأ يغير من موقفه وأعلن موافقة على رحيل اللاعب، مما جعل اللاعب أحد أهداف القلعة البيضاء الفترة القادمة وسيكون على أبواب ميت عقبة في حال التوصل إلى اتفاق مادي مناسب للطرفين.

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة باللاعب: في حالة وصول عروض جيدة تتناسب مع قيمة حسام حسن وسموحة، وقتها سأوافق على رحيله، بالإضافة إلى ضرورة توفير مهاجم آخر بمواصفات خاصة لتعويض اللاعب في حال رحيله خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومع اهتمام الزمالك بأحمد أيمن منصور لقيادة الجبهة اليمنى، بدا هناك تفكير في استغلال أحمد فتوح المعار إلى سموحة من أجل الدخول في عملية تبادلية ليوافق مسئولو بيراميدز على رحيل منصور إلى الزمالك، خاصة وان الأخير يتمتع بخبرات أعلى من فتوح الذي مازال صغير السن ويحتاج لمزيد من الخبرات رغم تألقه مع سموحه وارتفاع أسهمه بقوة للعودة إلى الزمالك بداية الموسم الجديد، وفي حال رفض بيراميدز فلن تكون هناك مشكلة للزمالك بسبب وجود أحمد فتوح العائد من الإعارة.