كواليس أحمد كشري مع التوأم حسام وإبراهيم حسن خلال فترة تواجدهم بالأهلي

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 01:47 ص
كتب: محمد جمال
أحمد كشري
أحمد كشري
تحدث أحمد كشري لاعب النادي الأهلي السابق، عن كواليس جمعته بالتوأم حسام وإبراهيم حسن خلال فترة تواجدهم بالقلعة الحمراء لى التسعينات.

وقال أحمد كشري، نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقا، إن حسام حسن، اسطورة الكرة المصرية، كان لا يفضل اللعب بجانبه بسبب إحرازه للأهداف بشكل متكرر دون التمرير له.

وقال أحمد كشري في تصريحات لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: "حسام حسن مكنش بيحبني ألعب بجانبه وكان بيفضل فيكلس عشان بيبصيله أكتر مني".

وأوضح: "كنت أحرز الأهداف طالما المرمى خالي أمامي، بينما كان فيلكس يمر من جميع اللاعبين ويمرر الكرة لحسام حسن رغم أن المرمى خالي أمامه" اثناء تواجدهم فى صفوف القلعة الحمراء فى فترة التسعينات.

وقال كشري، إن التوأم حسام وإبراهيم حسن، من أطيب الشخصيات خارج الملعب.

وأكد أحمد كشري في تصريحات لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: "الثنائي بينهم غيرة رغم أنهم توأم، وأتذكر موقف عندما تم تعييني في إحدى الشركات".

وتابع: "حدثتهم في تدريبات الأهلي من أجل اقناعهم بالتقديم في الشركة وقولت لهم أن الاقدمية في التعيين لمن يتقدم قبل الآخر واتفقنا على المقابلة في اليوم التالي في السابعة صباحا".

وأوضح: "حسام حسن انفرد بي وقالي نتقابل الساعة 7 الا ربع ومتقولش لابراهيم، كما انفرد بي ابراهيم حسن وقالي نتقابل 7 الا ربع ومتقولش لحسام".

وأضاف: "رغم أنهم توأم ولكن هناك غيرة بينهم وسبحان الله تفكيرهم متشابه تماما".

وأتم: "هناك موقف آخر كنا نستمع إلى شريط كوكتيل فسألتهم من هو صاحب ذلك الكوكتيل، ليدخل الثنائي التوأم في سجال لإثبات أنه صاحب الكوكتيل".