5 تصريحات نارية لعبد الرحمن مجدي.. يكشف موقفه من إنضمام صلاح للمنتخب الأولمبي وسر عروض الأهلي والزمالك

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 01:38 ص
كتب: محمد جمال
عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي
كشف عبدالرحمن مجدي لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي والمنتخب الوطني الأولمبي والمتوج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام والذى تأهل لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو العام القادم 2021، عن عدة أسرار حول مستقبله.

1_ عبدالرحمن مجدي يحسم مصيره من عروض الأهلي والزمالك

أكد عبدالرحمن مجدي في تصريحات برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "اذا عُرض علي الأهلي أو الزمالك سأختار النادي الأكثر بطولات وجماهيرية وسيضيف لاسمي كلاعب"

وتابع: "انتظام جدول المسابقة وعودة الجمهور أهم ما ينقص الدوري المصري القوي"

2_ نجم الدراويش يكشف موقفه من إنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي

أكد عبدالرحمن مجدي في تصريحات برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "محمد صلاح إضافة للمنتخب الأوليمبي في الاولمبياد.. وشوقي غريب لن يظلم الذين شاركو في التتويج باللقب الإفريقي"

وأوضح: "حسام البدري مدرب كبير وأرقامه وانجازاته مع الأهلي أكبر دليل التاريخ.. والنتائج السابقة أثبتا أن المدرب الوطني الأفضل للمنتخب المصري وأتمنى له التوفيق"

وأضاف: "محمد صلاح مثلي الأعلي وباهر المحمدي وعمار حمدي هما الأقرب لي".

3_ عبدالرحمن مجدي يكشف عن سر المكافأة الخاصة من الجناينى

قال عبدالرحمن مجدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إن عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، منح مكافآت خاصة للاعبي المنتخب الأولمبي من جيبه الخاص بعد التتويج بالبطولة الإفريقية والتأهل إلى أولمبياد طوكيو.

وأكد عبدالرحمن مجدي في تصريحات برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "وزير الشباب والرياضة لعب دورًا كبيرًا في تتويج المنتخب بالدعم والمساندة.. وعزومة "الكبدة" تميمة الحظ قبل المباريات"

وأوضح: "عمرو الجنايني منح اللاعبين مكافات خاصة من جيبه.. ومصطفي محمد صاحب نصيب الأسد من المكافأة بسبب تألقه فالجنايني كان يمنحنا المكافأة بعد كل هدف"

4_ نجم الإسماعيلي يُعلن عن تجديد تعاقده مع الإسماعيلي

قال عبدالرحمن مجدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إنه جدد عقده مع إدارة نادي الإسماعيلي بعد تألقه وتلقيه عدة عروض في الآونة الأخيرة.

وأكد عبدالرحمن مجدي في تصريحات برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "تلقيت عروض محلية عقب التألق في بطولة إفريقيا.. ولن أرحل إلا بعرض مناسب للنادي الأسماعيلي فهو من صنع أسمي"

وأوضح: "جددت عقدي مع الإسماعيلي لمدة 5 سنوات دون تردد وكان التجديد على بياض"

5_ عبدالرحمن مجدي يحسم مصيره مع الإسماعيلي

قال عبدالرحمن مجدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إنه تلقى عدد كبير من المفاوضات في الآونة الأخيرة وخاصة بعد مشاركته في صفوف المنتخب الأولمبي وحصد البطولة الأفريقية والتأهل لأولمبياد طوكيو.

وأكد عبدالرحمن مجدي في تصريحات برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "لن أرحل إلا عن طريق الإسماعيلي وبموافقتهم، ومتأكد أن النادي اذا تلقى عروض فإنه سيتخذ القرار المناسب لمصلحتي".

وتابع مجدي متحدثا عن مشواره في الملاعب: "قضيت 12 سنة في نادي الترسانة من ضمنهم 3 سنوات مع الفريق الأول.. وكنت اللاعب الوحيد من الممتاز ب في منتخب الشباب مع معتمد جمال".

وأشار: "علي ماهر مدرب جيد.. وعلاقتي به جيدة للغاية وعلي أبو جريشة أول من رشحني للانضمام إلى الاسماعيلي".

وأتم: "فضلت الانتقال للدروايش بعد صراع مع مصر للمقاصة وطلبت الرحيل عن الاسماعيلي علي سبيل الإعارة بسبب عدم مشاركتي مع ديسابر.. ولكني لن أحترف إلا بموافقة مسؤوليه".