فليتوود تاون يفرض مباراة إعادة على ليستر سيتي في كأس إنجلترا

السبت 06/يناير/2018 - 05:09 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فرض فريق فليتوود تاون مباراة إعادة على أن نظيره فريق ليستر سيتي , في إطار مباريات دور الـ64 من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم , في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم السبت على ملعب” هايبري ” وانتهى بالتعادل 0-0 .



ووفقاً لقوانين المسابقة الأعرق في تاريخ إنجلترا فإنه سيتوجب على الفريقين خوض مباراة إعادة سوف تقام على أرضية ملعب ” ووكرز ستديوم ” معقل فريق الثعالب , وذلك من أجل حسم بطاقة التأهل الى دور الـ32 من المسابقة .



ولم يشهد الشوط الأول من المبارة فرص حقيقية على المرميين , حيث اتسم الاداء بالسلبي خاصة من جانب فريق ليستر سيتي الذي تأثر كثيراً بغياب جيمي فاردي ورياض محرز , لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .



وفي الشوط الثاني من المباراة , كان فليتوود الأفضل من حيث الفرص رغم السيطرة والأستحواذ لصالح ليستر , حيث أرسل لاعب تاون كرة عرضية أبعدها بن علوان , ثم سدد لاعب فليتوود تاون كرة قوية تصدى لها الحارس على مرتين .



وفي الدقيقة ” 90+1 ” كاد فريق فليتوود تاون ان يقصى ليستر سيتي مبكراً من البطولة بعدما سدد لاعبه كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة أرتطمت في القائم من الأسفل ثم أمسك بها الحارس , لينتهي اللقاء بالتعادل 0-0 .