أهلاوي أم زملكاوي| نجوم الكرة المصرية يكشفون انتماء محمد صلاح

السبت 04/أبريل/2020 - 11:58 م
كتب: أحمد أشرف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثار وائل جمعة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، الجدل بشأن انتماء الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي.

وكشف وائل جمعة عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على انستجرام، عن انتماء الدولي المصري محمد صلاح ردا على أحد المتابعين الذي سأل عن انتماء اللاعب وأي فريق يشجعه في مصر.

وفجّر وائل جمعة مفاجأة كبيرة عندما أكد أن محمد صلاح يشجع النادي الأهلي في مصر، ليؤكد على ما قاله محمد عودة مدرب المقاولون العرب السابق خلال لقاء تليفزيوني عندما سئل عن انتماء صلاح حيث أشار إلى أن اللاعب كان يشجع الأهلي خلال فترة تواجده في صفوف المقاولون العرب.

وتحدث أيضا محمد بركات نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، ومدير الفراعنة الحالي حول هذا الأمر حيث قال " اللي أنا متأكد منه 100% أن صلاح بيشجع المقاولين العرب"، مضيفًا: "هسألوا هو بيشجع مين في معسكر المنتخب ولو رد أكيد هقول".

وسبق لإبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، ونشر صورة لصلاح مع بعض المشجعين عبر حسابه على فيس بوك وهو يحمل قميص الزمالك.

وعلق على الصورة "محمد صلاح الزملكاوي"، في إشارة ابتسامة صلاح وهو يحمل الفانلة البيضاء.

محمد أبو تريكة، أسطورة الأهلي ومنتخب مصر السابق، كشف عن انتماء محمد صلاح خلال تصريحات لقناة بي إن سبورتس خلال تحليله لإحدى مباريات ليفربول.

وقال أبو تريكة "صلاح ميوله للنادي الأهلي وقال لي في وقت سابق أنا كنت بهرب من المدرسة علشان أتفرج على الأهلي في كأس العالم للأندية".

وكان صلاح قد أثار الجدل في لقاء تليفزيوني منذ سنوات وتحديدا عندما كان لاعبا في صفوف بازل السويسري، حيث أشار إلى أنه يميل إلى تشجيع النادي الإسماعيلي.

أهلاوي أم زملكاوي| نجوم الكرة المصرية يكشفون انتماء محمد صلاح

أهلاوي أم زملكاوي| نجوم الكرة المصرية يكشفون انتماء محمد صلاح