الزمالك يطالب "كاف" بحسم مصير موعد قبل نهائي دوري الأبطال لضيق الوقت

السبت 04/أبريل/2020 - 12:32 ص
الزمالك
الزمالك
طالب مسئولو نادي الزمالك من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، سرعة تحديد موقفه من مصير بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة وان موعد مباراتي قبل النهائي أصبح على بعد شهر واحد فقط من الآن.

وتنتظر الزمالك مواجهة مغربية في نصف النهائي أمام فريق الرجاء المغربي بحيث تقام مباراة الذهاب بالدار البيضاء في الأول من مايو القادم، والعودة بالقاهرة بعد أسبوع واحد من لقاء الذهاب.

وتعجب الزمالك من تأخر "كاف" في تحديد مصير البطولة رغم إعلان مسئولو "كاف" مصير كل البطولات القارية بالنسبة للمنتخبات ولم يتترك إلى بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية، ويحتاج الجهاز الفني لفريق الكرة الأول معرفة موعد مباراتي قبل النهائي حتى يتسنى له وضع البرنامج التدريبي الخاص بتلك المواجهة المهمة والحاسمة، خاصة وان الفريق في راحة سلبية منذ ثلاثة أسابيع قد تمتد إلى المزيد بسبب تجميد النشاط الرياضي للحد من انتشار فيرس كورونا.

ويترقب الجهاز الفني للزمالك رد الاتحاد الأفريقي حتى يبدأ في تجهيز اللاعبين ووضع برنامج بدني شاق لاستعادة معدل اللياقة الذي فقد اللاعبين جزء كبير منه بسبب توقف التدريبات، رغم وضع الجهاز الفني برنامج بدني للاعبين ليتم تنفيذه في المنزل خلال فترة التوقف الحالية.