الزمالك يكشف مصير التفاوض مع أحمد فتحي

الجمعة 03/أبريل/2020 - 03:02 ص
أحمد فتحي
أحمد فتحي
رفض مسئولو نادي الزمالك الربط بين بحث فريق الكرة عن ظهير أيمن، وبين رحيل أحمد فتحي عن الأهلي ورفضه التجديد، ليكون هو صفقة الزمالك القادمة خلال الانتقالات الصيفية، ونفى أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بالنادي ان يكون هناك أي مفاوضات بين إدارة النادي أو اللاعب لضمه بداية من الموسم القادم.

وقال أمير: هناك بعض التسريبات التي تقول أن فتحى اعتذر عن الانضمام للقلعة البيضاء، وهذا كلام غير دقيق، خاصة وان الزمالك لم يفاوض احمد فتحي من الأساس حتى يعتذر اللاعب، وشخصياً لم أدخل في أي مفاوضات مع اللاعب من قريب أو من بعيد.

وأضاف أمير: نحترم بكل تأكيد تاريخ فتحي المميز مع الكرة المصرية، لكن سياسة الزمالك في التعاقدات هو التفكير في اللاعبين الذين لديهم القدرة على العطاء داخل الملعب لأطول فترة ممكنة، وفتحى على مشارف الاعتزال ولن يفيد سياسة النادي.

وأكد المشرف على الكرة بالزمالك أن رفض فتحى تجديد تعاقده مع الأهلي، ليس له أي علاقة بنية الزمالك التفاوض معه أو ضمه الموسم القادم، ونحن الآن في وقت لا توجد به رؤى واضحة، وسنقوم بفتح ملف الصفقات الجديدة في الوقت المناسب بالتنسيق بينه وبين الإدارة مع النظر إلى احتياجات الفريق ورؤية الجهاز الفني.

وكان الزمالك سبق وتفاوض مع اللاعب قبل موسمين وكان قاب قوسين أو أدنى من ارتداء القميص الأبيض مع عبد الله السعيد قبل أن يتراجع ويقوم بتجديد تعاقده مع الأهلي، ووقتها كان اللاعب مازال في قمة العطاء وكان هدف لأي فريق يستطيع دفع راتبه، أما الآن فاللاعب لن يستطيع الاستمرار أكثر من موسم أو موسمين على أقصى تقدير ويطلب مبالغ مالية أكبر بكثير مما يستحق، كلاعب على مشارف الاعتزال.