3 ضربات موجعة تبخر أحلام عصام الحضري في خطوته المقبلة

الخميس 02/أبريل/2020 - 03:27 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مازالت أصداء ما صرح به الحارس التاريخي عصام الحضري حارس منتخب مصر، خلال ظهوره الإعلامي مع سيف زاهر مستمرة، فهناك غضب واضح من جانب بعض الشخصيات التي جاء اسمها في الحلقة.
ورغم محاولة أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر، تجميل صورة عصام الحضري بعد تصريحاته المثيرة، ولكن حالة من الغضب من جانب إدارة الزمالك ضد الحضري وايضا من جانب عبد الواحد السيد حارس الزمالك السابق ونادر السيد كما قرر رئيس الزمالك تحويل أحمد جمال مقدم البرنامج للتحقيق بسبب دفاعه عن الحضري.

من المتوقع أن تتسبب هذه الحلقة في خسائر كبيرة للحضري على المدى البعيد وذلك على النحو التالي:

-صعوبة تعيينه في مستقبلا في منتخب مصر
بذل عصام الحضري جهوداً كبيراً في الفترة الماضية للتواجد في الجهاز الفني لمنتخب مصر بمنصب مدرب الحراس، وقاتل بكل الطرق من أجل هذه الخطوة، ولكن من الصعب أن يتواجد مستقبلا في هذا المنصب، خاصة في ظل توتر علاقته بجميع الحراس.

-توتر علاقته بأندية القمة

من المستحيل أن يعمل عصام الحضري في النادي الأهلي لتوتر علاقته مع الجماهير، كما من المستحيل أن يعمل في نادي الزمالك بعد أو نصف الفترة التي قضاها بالفريق بأنها الأسوأ في مسيرته، ولذك ستكون فرصته مستحيلة في العمل ايضا بمنصب مدرب الحراس بأندية القمة.

-عدم الثقة في تصرفاته

أعلن عصام الحضري بشكل صريح أن علاقته بجميع الحراس على الساحة متوترة وانه دخل في أزمات كثيرة، نفس الأمر ينطبق على علاقته مع أغلبية إدارات الأندية وذلك من الصعب أن يتواجد في منصب مدرب الحرس حيث من المتوقع أن يفتعل العديد من الأزمات بسبب طريقته وأسلوبه.