أحمد فتحي يُزيح الستار عن أسباب رحيله من الأهلي

الخميس 02/أبريل/2020 - 12:11 ص
كتب: معاذ عبد الحكيم
احمد فتحي
احمد فتحي
كشف أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب رفضه تجديد عقده مع النادي الأهلي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان أحمد فتحي، قد أعلن اليوم، عدم تجديد عقده مع النادي الأهلي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لرغبته في خوض تجربة جديدة.

وقال الإعلامي شوبير، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تاي سبورتس":"جمعتني مكالمة هاتفية مع أحمد فتحي اليوم، واللاعب أكد لي، أن الأمور المادية ليست السبب الأساسي في رحيله عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري".

وأضاف:"هناك موقفين تسببا في اتخاذ أحم فتحي قرار الرحيل عن النادي الأهلي، حيث أكد لي اللاعب أن السبب الأول، في تأخير الأهلي فتح ملف التجديد معه، حيث تحدث معه لأول مرة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، والذي أكد له ان هناك رغبة في استنمراره مع الفريق، دون أن يتم تحديد القيمة المالية".

وتابع شوبير" هذا الموقف، جعل أحمد فتحي، يقرر الدخول في مفاوضات مع بعض الأندية، لأنه كان يخشى أن يكون مصيره مثل حسام عاشور".

وأردف:"السبب الثاني، الذي جعل فتحي، يتخذ قرار الراحيل، عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق هذا الموسم، في ظل اعتماد الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، على محمد هاني في كثير من المباريات".

وأختتم شوبير تصريحات قائلًا:"أحمد فتحي، أكد أنه يرغب في المشاركة بشكل أساسي بصفة منتظمة في الفترة المقبلة، لرغبته في التواجد مع المنتخب الوطني الأول، خاصة أنه قائد المنتخب".