شاهد.. ملخص كامل لتصريحات رينيه فايلر مدرب الأهلي

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 02:22 ص
رينيه فايلر
رينيه فايلر
أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أنه لا يخشى مواجهة أي فريق في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم مشددا على أن الفريق الذي يرغب في حصد اللقب عليه أن يفوز بجميع المباريات ويفوز على أي منافس.

وقال فايلر في تصريحاته: "عندما أسفرت القرعة عن مواجهتنا ضد صن داونز البعض كان لا يتمنى ذلك ولكنني قلت للاعبين بأن البطل الذي يريد الفوز باللقب عليه أن يفوز على أي منافس".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الوداد المغربي فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء.

وأضاف فايلر خلال حديثه:" يوجد بند في عقدي مع الأهلي يلزمني بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا كي يتم تجديد العقد وهذا أمر ليس سهلا على الإطلاق".

وتطرق فايلر للحديث عن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي قائلا: "أعتقد أن الإيقاف سيصب في صالحه فهو يحتاج إلى فترة من الهدوء ولم يعجبني ما حدث عقب لقاء السوبر وشعرت بالإحباط عقب الهزيمة وكذلك اللاعبين ولكن هذه هي كرة القدم، وغيرت أسماء بعض اللاعبين أي المسددين قبل ركلات الترجيح حيث كان هناك بعض اللاعبين ليس في مستواهم الفني".

وأشار فايلر إلى أن الأهلي لا يمتلك بديل لرمضان صبحي لاعب الفريق المعار من هدرسفيلد تاون وإذا رحل سيتعين على مجلس الأهلي التعاقد مع بديل.

وأكد أنه لا يتدخل في العقوبات التي تم توقيعها على رمضان صبحي وبادجي بسبب مشادة الثنائي إذ كان ذلك من اختصاص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ولكنه قام بإنهاء الخلاف بين الثنائي فقط ولكن العقوبات من اختصاص مدير الكرة.

وأضاف:" الصفقات ستكون في أضيق الحدود في الوقت الحالي الفريق لا يحتاج إلى كثير من اللاعبين بالنسبة لي".

وعن إدارة الأهلي قال: "تتعامل بشكل احترافي ولا يوجد فرق بين إدارة الأهلي وإدارات الأندية الأوروبية هناك تقارب إلى حد كبير من حيث المعاملة الاحترافية".

وأشار فايلر إلى أن عبد الله السعيد لاعب بيراميدز أدائه مميز للغاية ولا يمانع بالتأكيد عودته للأهلي ولكنه يعتقد أن اللاعب سعيد في فريقه بالوقت الحالي.

وأعرب فايلر عن سعادته بالمنافسة مع الزمالك مشددا على أن الفريق أفضل مع باتريس كارتيرون مقارنة بما قدمه الفريق مع الصربي ميتشو في بداية الموسم.

وشدد فايلر في حديثه على أنه لا يوجد خلاف بينه وبين نجوم الفريق أو بين الجهاز الطبي فكل فرد في الجهاز له دوره ولا يوجد أي أزمات.