ما لم يقوله فايلر.. مختلف مع عبدالحفيظ.. رفض التعاقد مع كهربا

الثلاثاء 31/مارس/2020 - 07:57 م
كتب: وان ثري
رينيه فايلر
رينيه فايلر
اطلق رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، قذائفه متحدثا عن الملفات الشائكة في القلعة الحمراء في اول حوار تليفزيوني في مصر.

لكن هناك بعض الاراء الدبلوماسية التي تحدث عنها فايلر بكل ذكاء لاسيم ازمته مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق.
وقال فايلر، في أول ظهور تلفزيوني له عبر قناة "أون تايم سبورتس": "سعيد بالجهاز المعاون وهناك ثقة متبادلة بين جميع الأفراد سواء على الشكل الفني والإداري".

أضاف فايلر:"لا خلافات مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مثلما تردد، وعلينا تقبل الإشاعات لأنها جزء من كرة القدم، لكن ما أثير عن وجود مشاكل بين وبين سيد عبدالحفيظ غير صحيح".

البعض ردد أن عبدالحفيظ حذر اللاعبين من التواصل مع أى مسئول داخل الأهلى باستثناء محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كما أنه يشعر باستياء من جانب بعض المسؤولين وخاصة العامري فاروق الذي يرفض استمراره فى منصب مدير الكرة.

ازمة جديدة هي حديث فايلر عن ازمة محمود عبدالمنعم كهربا، حيث أكد أن استبعاده من المشاركة قبل توقف النشاط الرياضي كان قرارا فنيا دون طلب من إدارة النادي.

وأضاف فايلر: "وافقت على التعاقد مع كهربا، لكن كان يجب العمل على نفسه نظرا لغيابه لفترة طويلة عن المشاركة حتى ينجح في إظهار هويته وشخصيته، وكان لا بد أن يكون اللاعب مسؤولا عن نفسه حتى يكون جاهزا فنيا وبدنيا، خاصةً أن لديه فرصة اللعب في الأهلي".

المدرب السويسري أكد للجنة التخطيط أنه لم يعجبه أداء كهربا خلال الفترة الأخيرة، بجانب أنه كان متابعًا له خلال فترة احترافه بسويسرا ولم يقتنع به كذلك.