أول رد رسمي من الأهلي على غضب مؤمن زكريا

الثلاثاء 31/مارس/2020 - 07:52 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مؤمن زكريا- لاعب
مؤمن زكريا- لاعب الأهلي
كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، عن موقف مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، من تصريحات مؤمن زكريا التي شهدت غضب اللاعب من إدارة القلعة الحمراء.

وقال شريف فؤاد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الأهلي": "مجلس إدارة الأهلي في اجتماع اليوم تطرق إلي ملف مؤمن زكريا".

وأضاف المتحدث الرسمي بالأهلي: "أعضاء مجلس الإدارة والكابتن محمود الخطيب يقدرون قيمة مؤمن زكريا كأحد أبناء الأهلي".

وتابع شريف فؤاد: "مجلس الإدارة أكد في اجتماعه اليوم أنه لم ولن ينسي أبنائه على مدار تاريخه والكابتن الخطيب وعد بنفسه بأن هناك سبل جديدة ستشهدها الأيام المقبلة بشأن مستحقات اللاعب لدي النادي بالإضافة إلي تكاليف علاج اللاعب".

وكان مؤمن زكريا قد صريح عبر وسائل الإعلام عن معاملة مجلس إدارة الأهلي في ملف علاجه قائلًا: "عندي حاجات كتير ومش هتكلم دلوقتي".

وقال فؤاد، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الأهلي" مساء اليوم: "نادي الأهلي يحرص على مساعدة مؤمن زكريا، الذي لا يرتبط بعقد مع النادي وغير مقيد في قائمة الفريق الأول، عُرض ملف مؤمن زكريا على مجلس إدارة الأهلي يوم 28 يناير الماضي، وقرر النادي تحمل نفقات علاج اللاعب، وأرسلنا مذكرة إلى الجهات الإدارية يوم 30 يناير، أي بعد يومين من انعقاد المجلس".


وأوضح: "الأهلي أسهم بمليون و200 ألف جنيه على دفعتين، بما يعادل 100 ألف جنيه شهريًا، وهذه أموال عامة تخضع لرقابة من أجهزة الدولة المختلفة وبالتالي يجب موافقة الجهة الإدارية الممثلة في وزارة الشباب الرياضة".