تأكيدًا لـ«وان ثري»| فايلر يعلن رسميًا الراحلين عن الأهلي

الثلاثاء 31/مارس/2020 - 06:07 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير عدد من اللاعبين بشأن التواجد ضمن صفوف القلعة الحمراء، بعد الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلق فايلر في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة أون تايم سبور، على إمكانية رحيل صالح جمعة عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم.

وأوضح فايلر في تصريحات لقناة اون تايم سبورتس بأنه لا يوجد مشكلة في رحيل صالح جمعة للزمالك وأتمنى له حظ سعيد وأنه يتمنى أن يكون كل لاعب سعيد ولا أستطيع أن أوقف حياته واستمراره خارج الفريق.

وأضاف المدير الفني للأهلي بأنه قرر منذ فترة خروج اللاعب عن حساباته وأبلغ الإدارة بهذا الأمر فطريقته لا تناسب اللعب الجماعي للفريق.

وعن المغربي وليد أزارو المعار لصفوف نادي الاتفاق السعودي، قال فايلر: " لا يوجد خلاف شخصي مع وليد أزارو إنه أدى مواسم جيدة جدًا مع الأهلي وحصل على وقت لعب أكثر من زملائه".

وواصل: "طريقة لعبه تناسب الفريق الذي يلعب على المرتدات ولا تناسب خططي الفنية، وطبيعي عندما يكون هناك عدم مشاركة للاعب يكون هناك خلاف مع مدربه".

واتم السويسري حديثه: "لا يصح أن أعاقب آزارو بسبب التعبير عن مشاعره والحل الأفضل له وللنادي والجميع أن يخوض مغامرة أخرى".



إقرأ أيضًا