ميدو يوضح أسرار رفضه انضمام الحضري للزمالك

الإثنين 30/مارس/2020 - 09:50 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أسباب رفضه انضمام عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، لنادي الزمالك في صيف 2014.

وقال ميدو في فيديو له عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "تحدث معي مرتضى منصور، رئيس الزمالك قبل يومين من مباراة وادي دجلة في نصف نهائي كأس مصر عام 2014، وأكد لي الحصول على توقيع عصام الحضري حارس الفريق الدجلاوي وقتها، وطلبت منه تأجيل الأمر لما بعد المباراة"، مضيفا: "عقدت جلسة مع محمد صلاح وعبد الحليم علي أعضاء الجهاز الفني وقتها وعرضت عليهما الأمر، فكان رد صلاح: لن نكون رجالًا إذا عاد الحضري، للقلعة البيضاء مرة أخرى بعد سبه للنادي داخل الملعب، واتفق معه عبدالحليم علي، في نفس الرأي، وطلبت منهما إغلاق الملف حاليًا وعدم الحديث عنه لوسائل الإعلام".

وتابع: "تحدثت مع مرتضى منصور، عقب المباراة وأكدت له أنه لا يوجد خلاف من الناحية الفنية على عصام الحضري، ولكنه لن يكون له مكان بعدما سب الزمالك داخل ملعب حلمي زامورا في وقت سابق وهذا قرار جميع أعضاء الجهاز الفني، ورئيس القلعة البيضاء لم يكن يعلم بهذه الواقعة".

وأردف: "في اليوم التالي، صرحت عبر وسائل الإعلام بأنه لن يتم التعاقد مع الحضري، وهذا الأمر أغضب مرتضى منصور، حيق قال لي كان يجب ان تتحدث معي أولا قبل الحديث في وسائل الاعلام".

وأختتم ميدو، تصريحاته قائلا: "تحدث معي مرتضى منصور في مساء اليوم نفسه، وأكد لي أنه تحقق من واقعة سب الحضري للنادي، وبالتالي هو يدعم موقفه الرافض لعودته للزمالك مرة أخرى".