5 سقطات للحضري في حلقة سيف زاهر المثيرة

الإثنين 30/مارس/2020 - 11:05 م
كتب: مصطفى الجندي
عصام الحضري
عصام الحضري
لا أحد ينكر أن عصام الحضري أحد أفضل الحراس في تاريخ القارة الإفريقية، لما قّدمه من عطاء وإنجازات عديدة سواء مع الأهلي خلال فترة تواجدة قبل أن يرحل لسويسرا، أو مع منتخب مصر.

الحضري يملك العديد من الخبرات التي وضعته على قائمة حراس مرمى مصر عبر سنوات عديدة، ونجح بقيادة زملاؤة في إسعاد الملايين من الجماهير الأهلاوية والمصرية خلال الحصول على البطولات، بجانب قيادة لمنتخب الوطني للتأهل لكأس العالم بعد غياب دام 28 عام.

من المعروف أن الحضري قليل الظهور في وسائل الإعلام، حيث يحرص على الظهور على فترات متباعدة، وحلّ مؤخرًا ضيفًا على الإعلامي سيف زاهر، في برنامج الذي يقدّم عبر قناة "أون تايم سبورت".

أثار الحضري الجماهير المصرية خلال تلك الحلقة، بأرائه، وتصريحاته، التي وصفها البعض، بالعشوائية، وغير المقنعة، حيث رصد "وان ثري" 5 سقطات للحضري خلال الحلقة المثيرة للجدل في السطور التالية:

1- الزمالك

كشف الحضري أن فترة تواجده في الزمالك، لم يكن يتمناها، نظرًا لغياب التوفيق عن المارد الأبيض في تلك الفترة، بجانب قلّة عدد المباريات التي خاضها مع الفريق في تلك الفترة التي بلغت 4 مباريات فقط، مما أثار حفيظة جماهير الزمالك بسبب ذلك التصريح.

2- أحمد ناجي

رغم العلاقة الوطيدة والقوية، بين الحضري وأحمد ناجي، مدرب الحراس، قال الحضري، أنه تسبب في شهرة ناجي، لما حققة من بطولات على مدار تاريخه، كما كشف الحضري أنة قبل أحد المباريات وخلال نزولة الملعب للإحماء كان يبدو عليه حالة من الزهق، وعندما طلب منه ناجي أن يبتسم قال له " خليك في شغلك" وهو ما جعل الأخير يرد على تلك التصريحات قائلًا "هو دا الحضري بغباوته" !!.

3- برادلي وذكي عبد الفتاح

لم يسلم الثنائي برادلي، المدير الفني السابق للفراعنة، وذكي عبد الفتاح، مدرب حراس المرمى، من تصريحات الحضري المثيرة، حيث وصفهم بأنهم لا يصلحان لتدريب منتخب مصر، ورفض ذكر أسم ذكي عبد الفتاح خلال حديثة قائلًا مش هقول أسامي !!.

4- حراس المرمى

أشار الحضري أن لا يوجد صداقة بينه وبين حراس المرمى داخل الملعب، على مدار 25 سنه، سواء في التمرين أو المباريات، حيث أكد أن لا يوجد صداقة أو حب بين حراس المرمى بشكل عام، في جميع الأندية.

5- لا يوجد خليفة للحضري

وفي تصريح وصفه البعض بالغرور، أشار الحضري، أنه لا يوجد حارس يستطيع أن يجلعه بديلاً، وأنه لا يوجد خليفة للحضري.