مفاجأة.. أزمة مدوية بين فايلر ولجنة التخطيط بسبب نجم الأهلي

الإثنين 30/مارس/2020 - 08:56 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
شهدت الساعات الأخيرة، أزمة مدوية بين السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، بشأن عودة المغربي وليد أزارو من الإعارة نهاية الموسم من نادي الاتفاق السعودي.

وقال مصدر داخل الأهلي أن لجنة التخطيط ترحب بعودة اللاعب إلي الأهلي، وتجديد الثقة فيه بعد ادائه المميز، بالإضافة إلي تجديد عقد اللاعب.

وأشار المصدر إلي أن فايلر رفض طلب لجنة التخطيط بالأهلي، مؤكدا أنه لا يحتاج إلى خدمات اللاعب في صفوف الفريق مرة أخرى، لعوامل فنية وشخصية.

وأضاف المصدر أن اعتراض فايلر على عودة اللاعب، يأتي على خلفية اعتراض أزارو على قرارت الجهازالفني بشكل غير لائق قبل رحيله عن النادي، مستشهدا بواقعة تعصبه بشكل كبير خلال إحدى المحاضرات قبل المباريات نظرا لاستبعاده من تشكيل الفريق.

وتحاول لجنة التخطيط، اقناع المدرب بعودة أزارو من جديد والتأكيد على دوره الهام في صفوف القلعة الحمراء بالفترة المقبلة نظرًا لقدرات اللاعب الكبيرة، على أن يتم تسويق اللاعب الأنجولي جيرالدو، وتم الاتفاق على تأجيل حسم أمر اللاعب في ظل تجميد النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.