تحسباً لرفض الجوكر.. الأهلي يتحرك لحسم هذه الصفقة

الإثنين 30/مارس/2020 - 04:27 م
كتب: شادي يوسف
أحمد فتحي لاعب الفريق
أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
عقدت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية كلًا من زكريا ناصف وخالد بيبو وفي حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات عقدت اجتماعًا صباح اليوم مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.
وعرضت اللجنة التجديد للاعب بمقابل يليق بخبراته، وطلب اللاعب ٤٨ ساعة للرد وحسم الأمر.

ومن المؤكد أن يبحث الأهلي عن صفقة جديدة بين هذه الأسماء في حالة عدم استمرار أحمد فتحي مع الفريق:

-رجب بكار

من العناصر التي يضعها الأهلي في حساباته حيث يمتلك اللاعب امكانيات بدنية وفنية مميزة، كما لن يمانع بيراميدز خطوة انتقاله للقلعة الحمراء خاصة في حالة الحصول على خدمات أحمد فتحي.

-باهر المحمدي

من العناصر المميزة الواعدة في الكرة المصرية، حيث يعتبر جوكر مميز في صفوف الإسماعيلي، ويجيد اللعب سواء في مركز المساك أو في مركز الظهير الأيمن، ولكن ستكون الصعوبة في طلبات الدراويش من الناحية المادية، بالإضافة إلى تخوف مجلس الإسماعيلي من الغضب الجماهيري

-أحمد المحمدي

يمتلك لاعب منتخب مصر وفريق أستون فيلا امكانيات فنية وبدنية مميزة، وسيكون مناسب للنادي الأهلي، ولكن من الصعب اقناع أحمد المحمدي بخطوة العودة إلى الدوري المصري وقطع فترة احترافه في أوروبا.

-توظيف حسين الشحات
قد يفكر الأهلي في توظيف حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن، وهو المركز الذي شارك به اللاعب في بدايته مع فريق مصر المقاصة كما شارك به ايضا في بعض المباريات تحت قيادة مارتن لاسارتي وتحديدا في الشوط الثاني بمواجهة سموحة التي حسمها الأهلي بهدف جيرالدو.