هل ينتقل هاري كين لمانشستر يونايتد

الإثنين 30/مارس/2020 - 08:50 ص
كتب: مهاب ممدوح
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ألمح هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي إلى إمكانية رحيله عن صفوف ناديه، إذا لم يسر في الطريق الصحيح وينجح في حصد الألقاب في أقرب وقت ممكن.

وقال كين في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "سأحب توتنهام باستمرار، لكنني أقول باستمرار إذا لم أشعر بأننا نتطور كفريق أو نسير في الطريق الصحيح فلن أكون الشخص الذي يستمر هناك من أجل هذا الحب فقط".

وأضاف: "أنا لاعب طموح، وأريد أن أتطور وأصبح أفضل، أريد أن أصبح لاعبا من المستوى الرفيع، لذا الأمر كله يعتمد على ما سيحدث للفريق وكيف سنتطور معا".

وأتم المهاجم الإنجليزي صاحب الـ26 عاما تصريحاته قائلا: "لذا ليس من المؤكد أني سأبقى مع توتنهام إلى الأبد".

ارتبط كين في الآونة الأخيرة بالرحيل لعدة أندية، أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي، الساعي لترميم صفوفه وضم عدة لاعبين مميزين، لا سيما في الخط الأمامي.

كذلك فإن يونايتد ارتبط باستقدام المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق الذي عمل مع كين بين 2014 و2019، ما يعزز احتمالية رحيل النجم الإنجليزي صوب قلعة "أولد ترافورد".

وقد يضطر توتنهام لبيع عدد من نجومه في الميركاتو المقبل، لتعويض خسائره المالية حال فشله في التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي قد تستغله إدارة يونايتد لإتمام صفقة كين.