مصدر مقرب من "غالي" يكشف عبر "وان ثري" المستور بين مؤمن والأهلي

السبت 28/مارس/2020 - 04:05 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مؤمن زكريا- لاعب
مؤمن زكريا- لاعب الأهلي
تواصل حسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة حاليا، وقائد فريق الكرة بالنادي الأهلي سابقا، مع مؤمن زكريا مهاجم الأحمر السابق، في الأيام القليلة الماضية.

كشف مصدر مقرب من حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة، والنجم السابق بالأهلي، مفاجأة جديدة بشأن سر غضب مؤمن زكريا، نجم الأهلي، من إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن غالي الإعلان عن المشكلات التي يعاني منها مؤمن زكريا، من قبل مسؤولي الأهلي، وذلك للفت الانتباه بشأن إهمال مسؤولي الأحمر في التعامل مع مستحقات اللاعب المالية ومستحقات علاجه الحالي.

وأوضح المصدر أن مدير الكرة بالجونة على تواصل مستمر مع مؤمن زكريا، والأخير يمر بحالة سيئة للغاية، وقد طلب الكابيتنو من مؤمن أن يعلن عن تلك المشكلات لكنه رفض في الوقت الجاري".

واختتم المصدر أن غالي فضل إصدار رأيه أمام الجميع في محاولة للفت الانتباه إلى مسؤولو النادي الأهلي في محاولة لمساندة اللاعب وتأييد موقفه في مستحقاته لدى الأحمر.

وكان مصدر داخل الفريق الأول بالأهلي، قد أكد في تصريحات خاصة بالأمس، على غضب اللاعبين من مجلس الإدارة بسبب معاملة مؤمن زكريا في أزمته بشكل لا يليق.