ضحايا الميركاتو الصيفي| مذبحة فايلر تُطيح بـ"الكبير والصغير" في الأهلي

الجمعة 27/مارس/2020 - 08:29 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
تترقب جماهير النادي الأهلي، موسم الانتقالات الصيفية القادم، بفارغ الصبر، لتحديد أبرز اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، بالإضافة إلي الصفقات التي يحتاجها الفريق، لمواصلة المنافسة على المستوي المحلي والأفريقي.

موسم الانتقالات الصيفية للأهلي القادم، سيكون ناري بكل المقاييس، حيث يشهد رحيل عدد من اللاعبين سواء بسبب انتهاء عقودهم؛ أو عدم رغبة السويسري فايلر في استمراراهم داخل القلعة الحمراء.

ويرصد لكم وان ثري في التقرير التالي أبرز اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لمصادر داخل النادي الأهلي فإن السويسري رينيه فايلر حدد بعض اللاعبين الذي طالب برحيلهم عن صفوف الكتيبة الحمراء نهاية الموسم الحالي.

في مقدمة اللاعبين الذي يرغب فايلر مدرب الأهلي في رحيله، هو الأنجولي جيرالدو دا كوستا، وذلك نظرًا لضعف مستوي اللاعب مع الفريق، وعدم الظهور بشكل يليق بالنادي الأهلي.

واضافت المصادر أن فايلر طلب أيضًا رحيل الثلاثي، محمد عبد المنعم، اللاعب المعار لصفوف سموحة، بشكل نهائي، بالإضافة إلي شادي رضوان ومحمد فخري، واستغلالهم في الدخول ضمن صفقات تبادلية بالميركاتو المقبل.

ومن ضمن اللاعبين الذي يرغب مدرب الأهلي في رحيله، هو محمود وحيد، ظهير أيسر الأهلي، في ظل عدم قناعة فايلر الفنية باللاعب وإمكانياته، ليقترب اللاعب من الدخول في صفقة تبادلية مع محمد حمدي لاعب بيراميدز، أو الرحيل إلي مصر المقاصة.

كما يقترب أحمد الشيخ، ومروان محسن من الرحيل عن جدران القلعة الحمراء، خاصة بعدما اقترب الأهلي في التعاقد مع مهاجم سوبر أو عودة المغربي وليد أزارو من الإعارة من نادي الاتفاق السعودي، وذلك بعدما ظهر مروان بشكل فني هزيل في مباريات الأهلي الأفريقية والمحلية.

أما الشيخ، تأكد بنسبة كبيرة رحيله، وذلك بعدما طلب فايلر عودة محمد شريف، لاعب الأهلي المعار لنادي إنبي، بعدما نال إعجاب السويسري فايلر، وكذلك ناصر ماهر المعار لنادي سموحة.

ويمتلك الشيخ عرضًا من مصر المقاصة للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي نفس السياق، تأكد بشكل رسمي رحيل شريف إكرامي عن صفوف القلعة الحمراء، بعدما وافقت لجنة التخطيط بالأهلي على طلب اللاعب بالرحيل، كما يظل موقف حسام عاشور معلقًا، مابين الرحيل أو الاعتزال.