بينهم رباعي ناري وصفقة الأهلي المنتظرة| قائمة صفقات الزمالك الصيفية

الجمعة 27/مارس/2020 - 05:05 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن قائمة الصفقات التي تم عرضها على الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري"، أن كارتيرون عقد جلسة مع أحمد مرتضي عضو مجلس الزمالك، وأمير مرتضي المشرف العام على الكرة لحسم ملف صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي.

وأكد المصدر أن قائمة صفقات الزمالك الصيفية تتضمن التعاقد مع 5 لاعبين، وهما الجزائري؛ حسين بن عيادة، ظهير أيمن نادي شباب قسنطينة الجزائري.

واشار المصدر إلي أن الزمالك اتفق مع اللاعب على الانتقال للزمالك مقابل الحصول على 700 ألف دولار في الموسم.

وأضاف المصدر أن قائمة الصفقات تتضمن التعاقد مع محمد عبد العاطي "دونجا" لاعب وسط وادي دجلة، مقابل رحيل محمد عنتر إلي الفريق الدجلاوي.

وأوضح المصدر أن كارتيرون طلب خلال الجلسة التعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة، الذي أعلن رغبته في الانتقال لصفوف النادي الأهلي، مقابل رحيل عمر السعيد.

وتابع المصدر خلال تصريحاته أن مسؤولي الزمالك، اقترحوا على كارتيرون التعاقد مع كريم العراقي لاعب المصري، حال فشل التعاقد مع بن عيادة.

واختتم المصدر تصريحاته أن أمير مرتضي عرض على كارتيرون مهاجم اجنبي من العيار الثقيل، رفض المصدر ذكر أسمه، لحين انهاء التعاقد مع اللاعب.