حقيقة ضم الأهلي لنبيل عماد دونجا نجم بيراميدز الصيف القادم

الخميس 26/مارس/2020 - 07:35 م
كتب: محمد جمال
دونجا
دونجا
يُعد نبيل عماد جونجا لاعب وسط بيراميدز أحد ابرز اللاعبين الذى لفتوا الأنظار خلال المواسم الماضية، بسبب قوتهم فى منتصف الميدان وتميزه بالقوة والصلابة فى وسط الملعب، مما جعل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يتسابقوا لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وكان اللاعب قد نفي إى مفاوضات من الفريقين، مؤكدًا انه أى نادي يتحدث معه يقول لهم أن بيراميدز هو صاحب القرار خاصة بعد توقيعه على عقود جديدة وإستمراره مع بيراميدز لسنوات مقبلة، مما يجعل أى نادي يحاول ضمه لابد أن يكون عن طريق ناديه بيراميدز.

مادا قدم دونجا مع بيراميدز هذا الموسم؟

ويُعد دونجا أحد اللاعبين الأساسيبن فى صفوف بيراميدز خلال السنوات الماضية، وشارك صاحب ال 23 عام هذا الموسم فى 23 مباراة مع فريقه سجل خلالهم هدفين وصنع هدف.

من بينهم 9 مشاركات كاملة مع بيراميدز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والذى صعد فيها الفريق لنصف نهائي البطولة لأول مرة فى تاريخه.

ويُعد دونجا خيار مطروح وبقوة على طاولة النادي الأهلي، خاصة بعد رحيل حسام عاشور لاعب وسط القلعة الحمراء خلال الصيف القادم، منا يجعل هناك تفكير فى ضم عنصر قوي فى منتصف الملعب بجانب كل من عمرو السولية واليو ديانج، وحمدي فتحي المصاب.