مدرب باريس سان جيرمان ينتظر ردا علي غياب كافاني عن التدريب ليومين

الجمعة 05/يناير/2018 - 09:02 م
كتب: محمد الخديوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تغيب مهاجم باريس سان جيرمان، إدينسون كافاني، وزميله الأرجنتيني خافيير باستوري ، يومي الأربعاء والخميس، عن أول تدريبيتين بعد عطلة الاعياد من عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

 

وأشار اوناي ايمري يوم الجمعة في مؤتمر صحفي قبل تدريب جديد - الذي ذهب أخيرا كافاني، ولكن ليس باستوري -، أنه كان يعتزم الاستماع إليها. وقال "سأنتظر لنرى ما هي حججك".

 

وقال "عندما يصلون، وأنا أراكم على حدة، ولكن النادي أيضا، ثم سنرى ما سيحدث" ، الذي قال الاثنان قد حذر من أن تصل متأخرة حول العطل.

 

وقال المدرب الباسكي عاد لاعبي الفريق نعم للعمل يوم الاربعاء ان لديها برنامج لمباراة الدوري يوم الاحد المقبل في رين، الذين استأنف التدريب  وتكون على استعداد "العقلية جسديا "لتلك الرحلة إلى مدينة بريتون.

 

كما أشار إلى أن أفضل استعداد لعادل دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في شهر فبراير هو "العديد من المباريات".

 

ظهر كافاني بعد ظهر اليوم في مجمع بسغ في معسكر ديس لوجيس برفقة شقيقه ووكيله والتر جوليليمون وتدربوا بشكل منفصل عن المجموعة.

 

ووفقا لمحطة "RMC" البيئة المهاجم تبرر غيابه في التدريبات الأولين من عام مشكلة عائلية، في حين أن النادي أوروغواي أراد المشتبه بهم تمديد بقاء في بلدك. والنتيجة هي أن وجودكم في رين يتعرض للخطر.

 

أما بالنسبة إلى باستور، فقد أشار "رمك" إلى أن الأرجنتين ترغب في ممارسة نادي باريس لكرة القدم المزيد من الضغط عليه لأنه يرفض السماح له بالذهاب، وهو ما يريده.

 

وقد أشارت مجموعة باريس سان جرمان خلال اليومين الماضيين إلى أن غياب كافاني وباستوري في الممارسة الأولى من السنة كان بسبب "أسباب شخصية". على الرغم من أن يوم الثلاثاء قد أعلن أنه بعد أحد عشر يوما من إجازة الفريق سوف تكتمل في الدورة الأولى، في اليوم التالي، والتي لم تتحقق.

 

كافاني هو تكرار الجاني، لأنه في عام 2015 وقال انه لم تظهر (مثل شريكه في ذلك الوقت، لافزي) في الدورة التدريبية الأولى في ذلك العام بعد عطلة الاعياد. هذا يكلفه عقوبة من النادي، والتي تتألف من فصلها عن الفريق لمدة أسبوع وحرمان من مباراتين.

 

وبعد ذلك بعام، وبعد ذلك المدرب لوران بلان، قد زعمت "سلوك المشكلة" أوروجواي له بصرف النظر عن مجموعة لمعظم شهري يناير وفبراير.