فايلر يكشف عن قصة " التنكر" في شوارع القاهرة

الخميس 26/مارس/2020 - 08:25 ص
كتب: محمد جمال
رينيه فايلر
رينيه فايلر
كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتدريب الأحمر خلال الفترة الحالية بعدما تعاقدت معه إدارة القلعة الحمراء شهر أغسطس الماضي.

وكان فايلر قد حقق لقب السوبر المصري على خساب الزمالك سبتمبر الماضي وقاد الأهلي للصعود لنصف نهائي دوري ابطال إفريقيا للموسم الجديد 2019_2020 بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي، ويتصدر بطولة الدوري المصري بفارق كبير ودون خسارة، ولم يخسر سوي لقب السوبر المصري.

وتحدث فايلر لصحيفة سويسرية، قائلاً :"أنا لست في مصر للتنزه، مهتمي هي قيادة الأهلي لتحقيق البطولات، والعمل في الأهلي يتطلب مني الكثير أكثر من أي نادي آخر، وأشعر دائمًا بالإرهاق، وعليك أن تتعامل مع اللاعبين هنا بشكل مختلف عن أوروبا في ظل الضغط عليهم".

وأشار فايلر عن قصة تنكره، قائلاً :"لا أستطيع التجول بمُفردي، لأنني سأحاصر، ذات مرة لجأت للتنكر من أجل اصطحاب عائلتي من المطار، وشعرت بأني مراقب".

وأضاف :" في كرة القدم دائمًا ما يكون هُناك ضغط على أي مدرب، ولكن هنا مع الأهلي الأمر مُختلف، المطالب كبيرة، والهزائم غير مقبولة، إذا لم تكن هُناك انتصارات، عملك يُمكن أنّ ينتهي بسرعة".

واتم: "المزاج هُنا يتغير سريعا، الجماهير هنا عاطفيون للغاية،في لحظات النجاح تلقيت هدايا من أشخاص لا أعرفهم".