مصطفى مراد فهمي يكشف لأول مرة حقيقة مجاملة مصر في أمم افريقيا 1986

الخميس 26/مارس/2020 - 02:07 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الافريقي لكرة القدم، عن حقيقة مجاملة الكاف، لمنتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية عام 86، بعدما تم رفع الانذار عن طاهر أبوزيد، نجم المنتخب الوطني السابق.

وقال مصطفى مراد فهمي، خلال حواره ببرنامج "ملعب اون تايم"، الذي يقدمه الاعلامي احمد شوبير، عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :"لم نقم بمجاملة منتخب مصر في بطولة امم افريقيا 86، كما اكد مسئولي منتخبي المغرب والكاميرون، كل ما الامر ان الاتحاد المصري لكرة القدم تقدم بتظلم ضد الانذار الذي حصل عليه طاهر أبوزيد، في مباراة موزمبيق".

وأضاف :"طاهر ابوزيد، حصل على الانذار بسبب الفرحة الزائدة، وكان وقتها خلال بين الاتحاد الدولي والاوروبي في هذا الشأن حيث كان يعطي الاخير انذار على الفرحة الزائدة في مبارياته، في حين الفيفا كان يرفض إعطاء انذار ويعتبر الأمر جزئ من الفرحة".

وتابع :"الحكم وقتها كتب في تقريره، انه اعطى انذار لطاهر ابوزيد، بسبب سوء السلوك، وعندما قمنا باستدعاء الحكم، اكد سوء السلوك بسبب الفرحة الزائد، لذلك تم رفع الانذار"، مؤكدا :"في مثل هذه الأمور تحكمنا اللوائح والقوانين، ولو كان هذا الأمر لمنتخب أخر، كنا سنتخذ نفس القرار".