40 يومًا تفصل باهر المحمدي عن ملاعب الدراويش

الخميس 26/مارس/2020 - 01:30 ص
كتب: وان ثري
باهر المحمدي
باهر المحمدي
أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة الفرنسى جوميز أن تأجيل مواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" في صالح الدراويش خاصة وأن الدراويش كانوا سيخوضون المباراة وسط غيابات كثيرة للاعبين مؤثرين بفعل الإصابة مثل التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق وباهر المحمدي.

وفى سياق متصل أوضح الجهاز الطبى للفريق بالنادي الإسماعيلي، أن باهر المحمدي مدافع الفريق في حاجة إلى 40 يوما من أجل العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، موضحا أن فترة توقف النشاط الرياضى فرصة لعودة اللاعب لصفوف الفريق مرة أخرى.

خاصة وأن باهر المحمدي سافر إلى ألمانيا وتأكد إصابته بتمزق بالرباط الصليبي الخلفي، وهذا لا يحتاج جراحة على نقيض لو كانت الإصابة بالرباط الصليبي الأمامي.

وأشارالجهاز الطبي أن الفريق يستغل فترة التوقف ويتابع حالات المصابين ويتم تجهيزهم بشكل قوي، حتى يستفيد الفريق بخدماتهم حال عودة النشاط الرياضي.

وكان الجهاز الفني الفني للفريق بقيادة الفرنسي ديديه جوميز منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 10 أيام بشكل مبدئي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا.