الفرعون صلاح..بطل السوشيال ميديا

الجمعة 05/يناير/2018 - 08:47 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بطل العالم الافتراضي.. ظاهرة مثيرة للجدل لا بد من الوقوف عندها بوصفها بطلا مؤثرا جدا في صناعة مجد حصول محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي علي جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام2017.

والبطل هنا هم شباب السوشيال ميديا من محبي وعاشقي كرة القدم الذين صنعوا هيبة كبيرة لصلاح في عالم الكرة من خلال اقتحام كل الاستفتاءات الجماهيرية والتصويت لنجم ليفربول مهما كان مستواه ووضعه في المقدمة دائما.
ومن يتابع الأحداث جيدا في عام2017 يجد أن محمد صلاح استفاد كثيرا من حب الشباب له كقدوة ومثل أعلي في التصويت له وصناعة ضغوط كبيرة علي الاختيارات التي تتم رسميا وآخرها إعلان هوية صاحب الكرة الذهبية.

ففي أقل من عام حصد محمد صلاح جوائز عديدة بسبب الأصوات المصرية التي تفوق المليوني صوت عبر التصويت له, فهي من صنعت اختياره كأفضل لاعبي إفريقيا لعام2017 من جانب هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي, وفي نفس الوقت نال الأصوات الأعلي ونجم الجولة4 مرات في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتفوق علي لاعبين كبار للغاية مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بالإضافة إلي الحصول علي جائزة نجم نوفمبر في البريمير ليج ونجم ليفربول لأكثر من شهر ومن قبله روما الإيطالي عبر التصويت الجماهيري في الموقع الرسمي للناديين علي شبكة الإنترنت, بخلاف الاكتساح الذي وصلت نسبته إلي98.5% في التصويت الجماهيري من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف لحسم هوية أفضل لاعب إفريقي لعام2017 علي حساب ساديو ماني وأوباميانج.

ودون شك لعب عالم السوشيال ميديا دور البطولة المطلقة في منح صلاح أرقاما قياسية من التصويت الجماهيري ووضعه في صدارة المرشحين دائما للتتويج.