ليفربول يرفض فكرة استئناف الدوري الانجليزي بدون جمهور

الأربعاء 25/مارس/2020 - 10:48 م
كتب: وان ثري
ليفربول
ليفربول
في الوقت الذي يترقب فيه الجميع موقف كرة القدم ومستقبلها علي ضوء المستجدات فيما يتعلق بفيروس كورونا، فان تقارير صحفية انجليزية أكدت على رفض لاعبي أندية الدوري فكرة استئناف مسابقة البريميرليج، بدون حضور جماهيري..

وأشارت صحيفة “ميرور” الانجليزية، إن لاعبي الدوري، لديهم النية في التخطيط لثورة ضد رابطة البريميرليج، في حالة استئناف المسابقة، بدون حضور جماهيري للمباريات المتبقية، موضحة أنهم أبدوا رفضًا شديدًا فكرة استئناف البريميرليج بدون جمهور فور عودتهم، حيث شددت الصحيفة إن اللاعبين ينتظرون قرار عودة المسابقة لاتخاذ هذه الخطوة.

وكانت رابطة أندية الدوري الانجليزي أعلنت تمديد فترة تأجيل مباريات المسابقة حتى يوم 30 أبريل المقبل في ظل انتشار الفيروس في انجلترا.

افي نفس الوقت اختلف قائد مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل مع زميله ريو فرديناند، حول آلية انتهاء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تفشي الفيروس، بعد اعلان الاخير على حسابه الشخصي في مواقع التواصل بالغاء الموسم الحالي وشطب نتائجه مما يعني تبخر حلم الريدز في حصد اللقب للمرة الاولي منذ ثلاثين عاما.

وصرح نيفيل قائلا: "لا أعتقد أن هناك حاجة لاتخاذ قرار في هذا النوع، غريزتي تدفعني لمحاولة إنهاء الموسم لأنني أعتقد أن هناك أمورا على المحك بالنسبة إلى جميع الفرق".

وأضاف: "الأولمبياد يجب أن يقام في أقرب نقطة ممكنة عندما يصبح الوضع آمنا، كأس أوروبا انتقلت إلى العام المقبل، لم يتم إلغاء البطولة، تم إرجاؤها".

واشار قائلا " "رأيي في هذه اللحظة، أن الأحداث الرياضية يجب أن تؤجل، ويجب أن نتأكد من سلامة الناس، ثم نفكر لاحقا فيما سنفعله بعد ذلك، لكني غريزتي تقول إن المسابقات والمواسم التي تم إيقافها يجب أن تستأنف".

واضاف أنه ينظر دائما إلى الأمر وكأن فريقه في القمة ويريد في هذه الحالة استئناف الدوري،و ليفربول الآن في هذا الموقع الرائع، ويعتقد أنه يجب استئناف المسابقة.