رمضان صبحي.. تصريحات تبرز تأثير شريف إكرامي على شخصيته

الأربعاء 25/مارس/2020 - 06:46 م
كتب: مهاب ممدوح
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يبدو أن دبلوماسية شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أثرت على شخصية رمضان صبحي لاعب الفريق الأول، خاصة أن هناك رابط عائلي يجمع الثنائي باعتبار أن رمضان صبحي هو زوج شقيقة شريف إكرامي.
ومن خلال تصريحات رمضان صبحي أمس عبر قناة "أون تايم سبورتس" نجد أن رمضان صبحي يسير على خطى شريف إكرامي في الدبلوماسية والطلاقة بغض النظر عن انتمائه للأهلي.

رمضان عند سؤاله عن اللاعب المهاري قال أستمتع بمحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك رغم علمه بخلافات شيكابالا مع جماهير الأهلي خاصة بعد مباراة السوبر الأخيرة والتي أقيمت في الإمارات وانتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح.

وفي سؤال آخر قال رمضان صبحي إنه كان يتمنى أن يزامل حازم إمام نجم الزمالك الأسبق في الملاعب نظرا لما يمتلكه من إمكانيات مميزة كما أثنى رمضان على عبد الله السعيد نجم بيراميدز الحالي والأهلي السابق قائلا: "كنت أرتاح في اللعب معه بكل تأكيد".

تصريحات رمضان صبحي تعكس تأثير شريف إكرامي الذي دوما ما يتميز بدبلوماسيته في الحديث، وتؤكد أن رمضان يدلي بالتصريحات وفقا لوجهة نظره وبعيدا عن انتمائه للنادي الأهلي وفي نفس الوقت هناك تصريحات متزنة مثلما أكد أنه لن يمثل الزمالك يوما ما وهذا تصريح يؤكد صراحته وفي الوقت ذاته دبلوماسيته من خلال التصريحات التي أثنى من خلالها على شيكابالا وحازم إمام وعبد الله السعيد.