3 ملفات صداع في رأس مجلس الإسماعيلي

الأربعاء 25/مارس/2020 - 05:20 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي
يسعى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، لاستغلال فترة تعليق النشاط الرياضي الحالية لحسم العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة القادمة.

ويستعرض لكم "وان ثري" في السطور التالية 3 ملفات صداع في رأس مجلس الإسماعيلي:-

ويأتي على رأسها المدير الفني، حيث يسعى مسئولي الدراويش، لحسم مصير الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للفريق، خاصة بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادته، وخروجه من دوررال16 من مسابقة كآس مصر بعد خسارته آمام بيراميدز بهدف نظيف.

وهناك مطالب داخل مجلس إدارة الإسماعيلي، بإستغلال فترة توقف الدوري بإقالة المدرب الفرنسي، والتعاقد مع مدرب وطني

أما ثاني الملفات التي يسعى الإسماعيلي لحسمها هى تجديد عقود بعض نجوم الفريق، على رأسهم الجناح الأيسر محمد الشامي، الذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل، بالإضافة إلى المدافع محمد هاشم، الذي ظهر بمستوى متميز في المباريات التي شارك بها في الفترة الماضية والتونسي فخر الدين بن يوسف، الذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

ويأمل مسئولو الدراويش، في حسم هذا الملف قبل نهاية الموسم الجاري، حتى لا يرحل الثنائي عن الفريق بدون مقابل، مثلما فعل كريم بامبو، الذي انتقل لصفوف الزمالك في الصيف الماضي.

اخر الملفات التي تمثل صداعا في رأس مجلس الإسماعيلي الصفقات الصيفية، حيث يسعى مسئولي النادي لتدعيم الفريق بصفقات قوية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حتى يستطيع الفريق مواصلة المنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم الجديد.