3 أزمات تطفو على السطح بالأهلي.. حلقة مفقودة بين جهاز الكرة وفايلر

الأربعاء 25/مارس/2020 - 01:59 م
كتب: شادي يوسف
فايلر
فايلر
أزمات كثيرة طفت على السطح في النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، وذلك رغم توقف النشاط الرياضي في مصر، بسبب فيروس كورونا.
وكشفت الأزمات عن وجود حلقة مفقودة في النادي الأهلي، سوف نستعرضها:

-تسريبات اعلامية

حدثت أزمة رمضان صبحي والسنغالي أليو بادجي خلال مران مغلق للنادي الأهلي، لم يحضر خلاله الصحفيين، ورغم ذلك تسربت الواقعة لوسائل الإعلام بما حدث داخل الملعب، وما حدث داخل غرفة خلع الملابس، وكأن هناك من يلعب أدوار لتعطيل مسيرة الفريق والتأثير على استقراره.

لينتهي الأمر بقيام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتوقيع غرامة مالية على الثنائي رمضان صبحي وأليو بادجي.

-حلقة مفقودة في ملف عاشور وفتحي

هناك حلقة ايضا مفقودة وغير مفهومة في ملف تجديد بعض اللاعبين وتحديدا حسام عاشور وأحمد فتحي، حيث ذهب مسمار الوسط لحضور اجتماعه مع لجنة التخطيط وهو يفكر في تجديد عقده، دون أن يقوم جهاز الكرة بالتمهيد لخطوة عدم استمراره ضمن صفوف الفريق.

نفس الأمر ينطبق على أحمد فتحي جوكر القلعة الحمراء، حيث هناك حالة من الغموض في هذا الملف، لدرجة جعلت عدلي القيعي مستشار التعاقدات يخرج في تصريحات اعلامية لمطالبة اللاعب بأن يكون صريحًا وواضحًا في هذا الملف مع إدارة الأهلي والكشف عن رغبته سواء بالبقاء أو الرحيل.

-حلقة مفقودة في الملف الطبي

هناك حلقة مفقودة في الملف الطبي بالنادي الأهلي، مع الجهاز الفني بدليل أن السويسري رينيه فايلر سبق وأن أكد عدم معرفته بما يتردد بحاجة اللاعب حسين الشحات لإجراء جراحة الفتاء، في الوقت الذي اعترف خلاله اللاعب لحاجته لإجراء الجراحة وانه يتحامل على نفسه من أجل المشاركة في المباريات.

تكرر ذلك في أكثر من إصابة سابقة للاعبين تكررت بشكل غريب، مثل تجدد إصابة رمضان صبحي ومحمود متولي وغموض موقف كريم نيدفيد وهو ما يؤكد وجود حلقة مفقودة بين المدير الفني والعناصر المخصصة بتجهيز اللاعبين للعودة من الإصابات.