3 أسباب تجبر الزمالك على إعادة أبو الفتوح

الأربعاء 25/مارس/2020 - 11:39 ص
كتب: هاني عصام
أحمد أبو الفتوح
أحمد أبو الفتوح
استقر مسئولو نادي الزمالك على إعادة أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق خلال الفترة المقبلة بعد المستويات المميزة التي قدمها في بطولة افريقيا تحت 23 سنة ونجاحه في لفت الأنظار إليه بشكل كبير حيث يعتبر من أهم لاعبي الفراعنة في تلك البطولة.

كبر سن محمد عبد الشافي الظهير الأيسر وعدم قدرته على اللعب لسنوات طويلة في المستطيل الأخضر يجبر إدارة النادي على سرعة تجهيز البديل من الآن وتواجد لاعب مميز ويمتلك خبرات ويمكن الاعتماد عليه بشكل أساسي بدون الخوف أو القلق وهو ما ينطبق على أبو الفتوح والذي اكتسب خبرات بشكل كبير من وراء مشاركته في بطولة افريقيا.

الأمر الثاني يتعلق بعبدالله جمعة ومشكلة تعديل عقده الأخيرة بعدما حصل على عدة وعود من جانب الإدارة بحل الأمر لكنه لم يخرج للنور بالإضافة إلى عروض الاحتراف الخاصة به والتي تلقاها من قبل من بعض الأندية السعودية ووارد أن تتكرر مرة أخرى وهو ما يرفع أسهمه في الرحيل عن الفريق وعدم الاستمرار.

العنصر الثالث يتمثل في صغر سن أبو الفتوح وإمكانية الاستفادة منه بشكل كبير في المستقبل وتسويقه حال تألقه مع الزمالك، خاصة وأن فرص بيعه واحترافه مع الزمالك ستكون أكبر حال استمراره مع فريق سموحة والاهتمام من جانب وكلاء اللاعبين وشركات التسويق سيكون كبير وهو الأمر الذي جعلهم يتمسكون بعودته من جديد إلى الفريق في الموسم المقبل.