ورطة مدوية في الأهلي من رحيل نجومه الثلاثة.. من هم؟

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 06:00 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي

يعيش النادي الأهلي، في الفترة الحالية، حالة من القلق، حول رحيل ثلاثي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك على خلفية عدد من الأسباب نرصدها في التقرير التالي.

أحمد فتحي والرحيل مجانا

ترددت أنباء عدة حول عدم توصل مسؤولو النادي الأهلي، لإتفاق نهائي مع أحمد فتحي، من أجل تجديد عقده مع القلعة الحمراء، بعدما اقترب من انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

انتهاء عقد فتحي بنهاية الموسم الحالي، يسمح للاعب الرحيل مجانًا دون موافقة مسؤولي الأهلي، وترغب إدارة النادي الأهلي في استمرار أحمد فتحي لمدة موسمين إضافيين لكنها فشلت في الاجتماع معه خلال الأيام الماضية بسبب غلق أبواب النادي كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا.

وهناك خلاف بين إدارة النادي الأهلي وأحمد فتحي بخصوص راتبه السنوي لأنه الجوكر يريد 15 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو العرض الذي تلقاه من بيراميدز بينما إدارة الشياطين الحمر عرضت 10 ملايين ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب الرقم 24 في نهاية الموسم الجاري.

رمضان صبحي لا يفكر في البقاء

يعتبر رمضان صبحي من الركائز الأساسية في تشكيلة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية الذي يلعب بصفوفه على سبيل الإعارة منذ يناير 2019 حتى يونيو المقبل من هدرسفيلد الإنجليزي.

رمضان صبحي من أبرز العناصر المميزة داخل النادي الأهلي، والذي يعتبر من القوام الأساسي لتشكيلة السويسري رينيه فايلر مدري الأهلي، ويسعي الأهلي إلي شراء اللاعب، لكن طلبات هدرسفيلد المالية الباهظة بالحصول على 9 ملايين جنيه إسترليني لبيعه تعوق ذلك.

وفتح رمضان صبحي الباب أمام عدم استمراره في الأهلي بتصريحاته أمس بأنه سوف يحسم مستقبله في نهاية الموسم الجاري.

جونيور أجايي يريد الرحيل

يرغب النيجيري جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي، في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقي اللاعب عدة عروض أوروبية، خلال الفترة الماضية، وطلب جونيور أجايي من إدارة النادي الأهلي بالسماح له بالرحيل نحو أحد الفرق الأوروبية في الصيف لأنه يرغب في خوض تجربة الاحتراف التي سوف تساعده على اللعب بصفوف المنتخب النيجيري.