شاهد| 15 تصريحا لشريف إكرامي بعد رحيله من الأهلي

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 10:12 ص
كتب: محمد جمال
شريف اكرامي
شريف اكرامي
أجرى شريف إكرامي، حارس مرمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حوارا مطولا في برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر عبر فضائية "اون تايم سبورتس"

ويستعرض لكم "وان ثري" في السطور التالية ملخص لأبرز تصريحات شريف إكرامي، في حلقة الأمس:-

-قبل اتخاذ قرار الرحيل عن للأهلي، قعدت فترة افكر في سيناريو خروجي من النادي، وهناك معطيات جعلتني أخد هذا القرار.

- اخدت القررا بعقلي وليس بعاطفة واعلنت عنه في ذلك التوقيت، لآن في أول فبراير كانت فترة انتقالات يناير انتهت ويحق لي التوقيع لأي نادي.

-لم يفاتحني اي مسئول في التجديد خلال الفترة الماضية، لذلك كان يجب ان اقرر الرحيل للحفاظ على كرامتي لن انتظر ان ارحل بطريقة غير لائقة.

-وليد سليمان واحمد فتحي، لم يفعلوا مثلي، لأنهما يشاركان بشكل أساسي، على عكسي لم اشارك في اخر موسمين سوى 14 مباراة فقط، وهذا لا يليق، لن استطيع ان استمر لا اشارك اكثر من ذلك".

-لو كان ملف التجديد اتفتح منذ فترة، وشعرت ان هناك تمسك بوجودي، كان من الممكن اغير قراري


-عقدت جلسة مع لجنة التخطيط وامير توفيق مدير التعاقدات وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، يوم الجمعة الماضي، ولكن لم يحاول أي مسئول اثنائي عن قرار الرحيل، ولم يتم فتح معي ملف التجديد.

-فوجئت، بأن اللجنة تبلغني، بأن تمت الموافقة على قراري"، مضيفا:"كنت اضع اكثر من سيناريو بشأن الجلسة، لو تم فتح معي ملف التجديد.

-السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للاحمر، الوحيد الذي كان يعلم داخل الفريق بقرار رحيلي، وعقد معي اكثر من جلسة لاثنائي عن القرار ولكني اكدت له على تمسكي بالرحيل

-محمود الخطيب رئيس الأهلي لم يتدخل، في مسألة تجديد عقدي، لأن الأمور كلها في يد لجنة التخطيط.

-اصبحت بالنسبة للأهلي صفحة وانتهت، لأن النادي يدعم محمد الشناوي، كونه الحارس الاول للمنتخب وهذا امر طبيعي.

-لم اتلق أي مفاوضات من نادي الزمالك في الفترة الماضية، وأعتقد أن مسئولي النادي الأبيض لن يفكروا في التعاقد معي، لأنهم يعلمون جيدا أهلاويتي.

-اذا طلب الزمالك ضمي، سيكون من الصعب قبول العرض، لأنني أحد كباتن الأهلي.

-امتلك اكثر من عرض ولن اعلن عن وجهتي المقبلة الا في الوقت المناسب.


-لن اتهرب مع المنتخب من مباراة غانا الشهيرة كما يردد البعض، حيث تعرضت للاصابة في الشوط الأول بعد تدخل حسام غالي، في ركبتي، وهو ما حال دون استكمالي للمباراة في الشوط الثاني.

-لو انا بتهرب من المباريات، كنت هربت من مباراة الأهلي خسر فيها بخماسية في كأس العالم للأندية.