صراع أوروبي على هداف كأس العالم للناشئين

الإثنين 23/مارس/2020 - 07:56 م
كتب: مهاب ممدوح
كايو جورجي
كايو جورجي
كشف جوزيه كارلوس بيريز رئيس نادي سانتوس البرازيلي، حقيقة العروض التي تلقاها لاعبه كايو جورجي، هداف كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما، والملقب بـ"رونالدو الجديد".

ونقل موقع "سبورتي إنتراتيفو" البرازيلي تصريحات لرئيس سانتوس، أكد فيها أن كايو يلقى اهتماما خاصا من نادي يوفنتوس الإيطالي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الأخير لم يدخل في مفاوضات جادة حتى الآن من أجل ضم اللاعب.

وأشار بيريز إلى أن هناك ناديين إيطاليين آخرين لم يذكرهما مهتمين بضم اللاعب الذي يشبهه الكثير من الخبراء بالظاهرة البرازيلية رونالدو نازاريو الهداف التاريخي لكأس العالم للكبار، بسبب قدراته الكبيرة، بجانب أندية أخرى من الدوري الفرنسي.

وتابع رئيس سانتوس أن عقد اللاعب به شرط جزائي يقدر بـ75 مليون يورو يتعين على من يرغب في ضمه دفعها لناديه مقابل الحصول على الاستغناء الخاص به، مؤكدا نية إدارته التفاوض في هذا الصدد شرط الجدية.

وكانت تقارير إسبانية أشارت في الفترة الأخيرة إلى دخول كايو جورجي دائرة اهتمام فريقي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، وهو الأمر الذي لم ينفه أو يؤكده رئيس سانتوس في تصريحاته.

يذكر أن كايو دخل حسابات البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب سانتوس، قبل تعليق النشاط الكروي في البرازيل مؤخرا، حيث شارك في 7 مباريات مع الفريق سجل خلالها هدفا وحيدا.