بينهم 3 صفقات أهلاوية| 5 نجوم تحت ميكرسكوب الزمالك في الصيف

الأحد 22/مارس/2020 - 07:14 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
ينتظر عشاق نادي الزمالك، موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الإعلان عن أبرز الصفقات التي تعاقد معها مجلس إدارة النادي، خاصة بعد الميركاتو الصيفي الناري في الموسم الماضي، والذي نجح من خلال مسؤولو الزمالك في التعاقد مع لاعبين مميزين، نجحوا في اقتناص 3 ألقاب؛ وهم الكونفيدرالية والسوبر الأفريقي والسوبر المصري.

الزمالك يضع تحت الميكروسكوب؛ 5 لاعبين يسعى للتعاقد معهم في الصيف المقبل من أجل ترميم صفوف الفريق، وهو ما نرصده في التقرير التالي:

الجزائري حسين بن عيادة

يعد بن عيادة من أبرز اللاعبين الذين دخلوا دائرة اهتمام الزمالك، خاصة أن اللاعب يشغل مركز الظهير الأيمن، حيث يسعي الزمالك إلي التعاقد مع ظهير أيمن بعد هروب حمدي النقاز.

نبيل عماد دونجا

تأتي من أبرز الصفقات، التي من المؤكد أن يكون عليها صراع كبير بين الأهلي والزمالك في الصيف المقبل، حيث يبدي القطبان الرغبة الكبيرة في الحصول على توقيع لاعب خط وسط بيراميدز.

باهر المحمدي

أصبحت أيام نجم الإسماعيلي، معدودة داخل قلعة الدراويش، وذلك بعد مطالبته أكثر من مرة الرحيل عن صفوف النادي، في الوقت الذي يغازل كل من الأهلي والزمالك اللاعب من أجل التعاقد معه، حيث يبدي النادي الأبيض رغبة قوية في ضمه لصفوف ميت عقبة في الصيف المقبل.

عمر جابر

بات عمر جابر ظهير فريق نادي بيراميدز على مقربة من العودة مجددًا لأحضان ميت عقبة في الصيف المقبل بعدما نال إشادة كبيرة من الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق، وقدرة اللاعب على شغل أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر.

طاهر محمد طاهر

وكثف الزمالك مفاوضاته مع صانع ألعاب المقاولون العرب طاهر محمد طاهر، تمهيدًا لضمه لصفوف فريق الكرة بالنادي في الصيف المقبل في ظل قناعة كارتيرون بمهاراته الكبير وقدرته على صناعة الفارق.