الانتقادات تزداد وغموض مستقبل صلاح

الأحد 22/مارس/2020 - 03:45 م
كتب: أحمد أشرف
محمد صلاح
محمد صلاح
أصبح مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في صفوف الريدز غامضا للغاية بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني عقب انتهاء الموسم الجاري.

وجاءت الانتقادات الأخيرة التي تلقاها اللاعب من نجوم سابقين في صفوف ليفربول لتثير مزيد من الجدل بشأن مستقبله مع الفريق الإنجليزي.

وتلقى صلاح هجوما شديدا من دون هوتدشيسون، لاعب ليفربول السابق الذي يرى أن الدولي المصري يفتقد إلى الأساسيات الرئيسية للاعب كرة القدم، مضيفا أن صلاح لا يمكنه تمرير الكرة 30 ياردة.

وأكد لاعب ليفربول السابق، أنه لو تم تخييره بين صلاح أو ماني للاستمرار في صفوف الريدز سيختار الأخير مؤكدا على أن صلاح يجب رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

وعلى النقيض، كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تمسكه باستمرار محمد صلاح وساديو ماني الموسم المقبل على الرغم من التقارير التي كشفت احتمالية رحيل الثنائي عقب انتهاء الموسم.

وتأتي تلك الانتقادات التي يتلقاها صلاح من حين إلى آخر متناقضة تماما مع إنجازاته مع الفريق خاصةً أنه ساهم في تتويج الفريق بثلاثة ألقاب هم دوري الأبطال والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية كما حصد لقب هداف البريميرليج الموسمين الماضيين.

وساهم صلاح في اعتلاء ليفربول صدارة ترتيب البريميرليج بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه، واستطاع أن يسجل 20 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم.