إنتر ميلان ويوفنتوس يصارعان الريال وبرشلونة في صفقة "دافيد ألابا"

السبت 21/مارس/2020 - 09:45 م
كتب: ابراهيم الخطيب
دافيد ألابا
دافيد ألابا
دخل دافيد ألابا، ظهير أيسر نادي بايرن ميونخ الألماني، دائرة اهتمام ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطالي، تمهيدًا للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان ألابا قد علق على رغبة ناديي برشلونة وريال مدريد الإسباني، في التعاقد معه، وقال اللاعب في تصريحات صحفية: " نعم، أود ذلك، لكني لا أعرف ما إذا كان سيكون خلال أو بعد مسيرتي".

ووفقًا لتقرير صادر عن موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان يتابعان وضع دافيد ألابا عن كثب، وسيبحث الناديين الإيطاليين عن تعزيز مركز الظهير الأيسر بلاعب من الطراز الرفيع، وبالتالي، يستهدف كلا الفريقين الملف الشخصي للاعب النمساوي متعدد الاستخدامات سواء كظهير أيسر أو في قلب الدفاع أو في خط الوسط.

وقد يكون لدى إنتر ميلان ميزة في هذه الحالة وذلك بفضل المدير التنفيذي جوزيبي ماروتا، الذي تربطه علاقات جيدة مع الفريق البافاري.

وفي الواقع، يُقال أن المناقشات تجري بين إنتر ميلان وبايرن ميونيخ حول إيفان بيريسيتش، الذي يلعب على سبيل الإعارة من إنتر في بايرن ميونيخ، وكذلك حول وضع كورينتين توليسو لاعب الفريق البافاري المرتبط حاليًا بإنتر ميلان، وبالتالي يمكن أن تكون المسألة أكثر تعقيدًا بكثير بالنسبة لنادي برشلونة وريال مدريد في الأسابيع المقبلة.