الاسماعيلى راحة 10 ايام .. والنادى ينفى إصابة لاعبيه بالكورونا

الجمعة 20/مارس/2020 - 10:25 ص
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال أدهم السلحدار مدرب النادي الإسماعيلي عن إجازة طويلة للاعبي فريقه بسبب توقف النشاط لمدة 10 أيام مضيفا أن الإجازة ليست نهائية، ولكننا ننتظر التعرف على طبيعة الأوضاع وما ستستقر عليه حتى نصدر قرار نهائي بمدة الإجازة واستئناف الاستعدادات .

ومن جانبه أعلن الجهاز الفنى للفريق أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول إصابة ثنائي الدروايش محمد صادق ومحمد مجدي بفيروس كورونا الجديد ليس له أساس من الصحة مؤكدا أن اللاعبان يتمتعان بصحة جيدة ولا يوجد أي شيء من هذا القبيل.

ومن جانبه علق سعفان الصغير مدرب حراس المرمى قائلا أن اللاعبان انزعجا كثيرا مما تم تداوله عنهم مؤخرا حول إصابتهما بفيروس كورونا الجديد، مشيرا إلى أنه يجب استخدام "السوشيال ميديا" في أشياء أهم تفيد الإنسان بدلا من ترويج الشائعات حول اللاعبين والتي لا تفيد بأي شيء.

وأضاف أن العالم كله يعيش حالة فزع من فيروس كورونا وانه ليس هناك أي حالة إصابة بفريق الإسماعيلي، وأرجو تحري الدقة في مواقع التواصل قبل نشر أى أخبار .

واستطرد مدرب حراس مرمى الإسماعيلي متحدثا عن البطولة العربية قائلا: كنا نرى أن فرصة مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة العربية بدون جماهير ستكون في صالحنا، ولكن قدر الله وما شاء فعل .