عبدالظاهر السقا يكشف تفاصيل مكالمته مع تريزيجيه

الخميس 19/مارس/2020 - 05:29 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
عبدالظاهر السقا
عبدالظاهر السقا
أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي بنادي المصري البورسعيدي، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة طارق العشري، قرر مد الراحة السلبية للفريق حتى السبت المقبل.

وقال السقا، في تصريحات إذاعية :"قررنا مد فترة الراحة إلى السبت المقبل، في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن عودة النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا"، مضيفًا :"نسعى للتواصل مع بعض المسئولين لمعرفة كيفية التعامل مع تلك الازمة".

وأضاف :"تواصلت في الساعات الماضية مع محمود حسن تريزيجيه، نجم نادي أستون فيلا الإنجليزي، لمعرفة كيف يتعاملون مع تلك الظروف في إنجلترا"، مضيفًا :" تريزيجيه، أبلغني أنه يلتزم بعدم الخروج من المنزل، ويقوم الجهاز الفني بإعطاء اللاعبين برنامج على التليفونات ليقوموا بأداء بعض التدريبات في المنزل، حتى لا يتأثر مستواهم الفني".

وتابع :"كما تواصلت مع الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، لمعرفة كيف يمكن التعامل مع تلك الأزمة، حيث أبلغني أنه من الممكن أن يتم تقسيم اللاعبين وتدريبهم على مجموعات".

وأوضح :"هناك اقتراح داخل الجهاز الفني للمصري، بأن يتدرب اللاعبين في منازلهم، ويكون التواصل معهم عن طريق جهاز GBS"، موضحًا :"سنصل للقرار النهائي بشأن الاستعداد للمرحلة المقبلة، خلال الساعات القليلة المقبلة".