بيراميدز يترقب صفقات الصيف و«الوحش» علي القائمة

الأربعاء 18/مارس/2020 - 07:32 م
كتب: محمد جمال
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
يسعي نادي بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة فى تدعيم صفزفه بصفقات قوية ومن العيار الثقيل، من أجل المنافسة على الألقاب خلال الموسم القادم.

وكان بيراميدز قد وصل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة فى تاريخه وفى أول مشاركة قارية وأيضًا، يسير بشكل جيد ببطولة الدوري المصري الممتاز، ويحتل المركز الثالث خلف الاهلي والمقاولون العرب.

ويُعد شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي والذى قرر الرحيل عن القلعة الحمراء فى نهاية الموسم الحالي، هو الصفقة الذى تسعي إدارة بيراميدز لضمها خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، من أجل تدعيم الصفوف وتدعيم مركز حراسة المرمي على الرغم من تواجد كل من أحمد الشناوي ومهدي سليمان والذى يقدموا شكل جيد مع الفريق.

بينما يسعي بيراميدز للحفاظ على نجم الوسط عمر جابر والذى يستطيع أيضًا اللعب فى أكثر من مركز ناصة أن نادى الزمالك يحاول ضمه من جديد خلال الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على جميع البطولات الموسم القادم.

وأيضًا أفادت تقارير أن رجب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز إقترب من الإنتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، مما يجعل بيراميدز يسعي لضم ظهير أيمن خلال الصيف القادم تحسبًا لرحيل عمر جابر ورجب بكار.