صدام بين الإسماعيلى ولجنة المسابقات بسبب تأجيل مباراة النصر

الجمعة 05/يناير/2018 - 01:07 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات الأخيرة صداما حادا بين المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى والمشرف العام على الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بسبب تأجيل لقاء الدراويش أمام فريق النصر فى ختام مباريات الدور الاول لبطولة الدورى الممتاز لمدة ثلاثة أيام دون التنسيق مع إدارة الاسماعيلي.

وأكد إبراهيم عثمان أنه أجرى اتصالا تليفونيا برئيس لجنة المسابقات أعلن خلاله رفضه لاتخاذ قرار تأجيل مباراة النصر دون الرجوع والتنسيق مع إدارة الاسماعيلي، مشيرا إلى ان الاسماعيلى لا يقاد لكى تتم معاملته على هذا النحو.

وأشار إلى انه إذا كان المبرر هو مطلب الأمن بتأجيل المباراة، فإن المباراة كان من المقرر أن تقام غدا السبت وبدون جمهور، كما أن توقيتات أعياد الميلاد لم تظهر فجأة أمام لجنة المسابقات، وإنما معروفة للجميع بتوقيتاتها كل عام.

وأضاف أن جميع الاتحادات تقوم بإعلان جداولها دون تغيير، وقال: «نريد العمل باحترام واحتراف.. فكيف يتم تغيير موعد مباراة قبلها بيومين فى الوقت الذى قمنا فيه بحجز أماكن الإقامة.. وكيف سيكون الحال لو كان هناك سفر للفريق فى توقيت الموعد الجديد للمباراة.. كما كان أمام الجهاز الفنى فرصة خوض مباراة ودية فى حال إبلاغه مبكرا بقرار الـتأجيل».

ونبه إلى أن مراعاة الظروف الأمنية على رأس الجميع ولكن لابد من معاملة الاسماعيلى باحترام، مشيرا إلى انه أكد لرئيس لجنة المسابقات أنه ليس بإمكانه اتخاذ مثل هذا القرار مع الأهلى أو الزمالك، وأن أندية أخرى ستستفيد من هذا الوضع، مشددا على انه كان من الأفضل التنسيق مع إدارة النادى والتى كان بمقدورها تقديم اقتراحات أفضل تتعلق بالمباراة وتوقيتاتها.