رمضان صبحي يفتعل 3 أزمات مع الأهلي..وعبد الحفيظ ينتصر آخيرًا

الأربعاء 18/مارس/2020 - 05:30 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
بين الحين والآخر، يفرض رمضان صبحي صانع ألعاب النادي الأهلي، شروطه على القلعة الحمراء، وظهر ذلك بشكل واضح في أزمة اللاعب مع أليو بادجي في مران الفريق الآخير.
وهدد رمضان صبحي الجميع بعدم فرض عقوبة مالية ضده، بعد الصدام العنيف مع المحترف السنغالي، والذي امتد إلى غرفة خلع الملابس، وتدخل خلاله اللاعبين الكبار بالفريق مثل شريف إكرامي والسويسري رينيه فايلر لتهدئة ثورة غضب الثنائي.
خلافات كبيرة داخلية كان بطلها رمضان صبحي في الفترة الماضية وذلك على النحو التالي:

-غرامة بادجي

أعلن صانع ألعاب النادي الأهلي، رفضه لفكرة توقيع أي غرامة ضده بعد أزمته مع السنغالي، ورغم ذلك خرج سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، للتأكيد بشكل رسمي على فرض عقوبة مالية ضده، من أجل فرض حالة من الانضباط والالتزام داخل صفوف الفريق، ولمنع تكرار هذه الأمور من جانب جميع اللاعبين في المرحلة المقبلة.

-عقوبة الموسم الماضي أمام صن داونز

سبق للاعب رمضان صبحي رفض قرار مجلس إدارة الأهلي، بتوقيع غرامة قاسية على اللاعبين في النسخة الماضية بعد الهزيمة بخماسية نظيفة أمام صن داونز، وهدد صبحي بعدم خوض المباريات مع الأهلي بحجة الإصابة، قبل أن يتراجع مجلس الأهلي عن توقيع عقوبات ضده.

-الرحيل في عهد محمود طاهر

قرر رمضان صبحي الرحيل لصفوف ستوك سيتي الإنجليزي رغم رفض مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر في ذلك التوقيت، واعترف رئيس الأهلي السابق، أن رمضان صبحي كان يدعي الإصابة من أجل اجبار الإدارة على رحيله للدوري الإنجليزي.

وتأتي أزمات رمضان صبحي مع القلعة الحمراء، وذلك رغم موهبته الفنية والبدنية الكبيرة وتأثيره الكبير الذي لا ينكره أحد، فهل يترجم صبحي ذلك مع الأهلي في المباريات القادمة مع القلعة الحمراء، وتحديدا في دوري أبطال أفريقيا، في ظل طموحات الجماهير الحمراء بحصد اللقب؟.