المصري يستبعد احتمال الغاء الدوري وتعديل اللائحة المالية

الأربعاء 18/مارس/2020 - 03:05 ص
كتب: وان ثري
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
أكد سمير حلبية رئيس النادي المصري أن تاجيل استئناف تدريبات الفريق الأول حتى مساء اليوم الاربعاء جاء لاسباب تتعلق بإجراءات تعقيم غرف ملابس اللاعبين والجهاز الفني المعاون الكائن بالنادي وجميع الممرات المؤديه للملعب وذلك ضمن التداببر الصحيه المتعلقه بمواجهة خطر فيروس كورونا.

وقال إن إدارة ناديه ستتعامل بمنتهى الحرص والحذر مع ملف تدريبات الفريق الاول حفاظا على صحة وسلامة اللاعبين وجهازهم الفني، مشيرا لاهمية التزام الجميع بالفريق بتعليمات الوقاية والتى انطلقت خلال مهمة الفريق الاخيره بالمغرب حيث واجه فريق نهضة بركان باياب الكونفدرالية الافريقية.

وقال حلبية أن ادارة المصري تستبعد تماما احتمالات الغاء الدوري وتستعد بجدية لاستئناف مبارياته حيث يتطلع مشجعوا النادي لاستعادة المركز الرابع ومن ثم المشاركة بالكونفدرالية الإفريقية أو على الاقل الفوز بالمركز الخامس أو السادس للعب بالبطولة العربية للأندية.

واضاف رئيس المصري أنه لاتعديل على بنود اللائحة المالية للفريق الأول تبعا لتولي طارق العشري لمهمة قيادة الفريق خلفا للمدير الفني السابق ايهاب جلال مشيرا لامكانية رصد مكافات مالية خاصة من جانب المجلس في حال الفوز على أندية القمة والانتصارات المتتالية والتقدم للمربع الذهبي.

ومن جانبه اكد طارق العشري المدير الفني للمصري أن الراحة التي منحها للاعبيه عقب تأجيل مباراة الزمالك والتي امتدت يوما ثالثا امس ستفرض على الفريق برنامجا بدنيا مكثفا لتعويض فترة التوقف مشيرا لاضطرار الجهاز الفني للتعامل مع فترة تعليق النشاط الممتدة لأسبوعين على كونها فترة اعداد جديدة.

وأضاف أنه كان يتمنى اقامة بعض اللقاءات الودية لفريقه اثناء فترة التوقف الحاليه للوقوف على حال لاعبيه ومنح الفرصة لبعض الشباب المرشح للصعود للفريق الاول من قطاع الناشئين ولكن اجراءات منع التجمعات حال دون ذلك.