هل يفسد بادجي خطة الأهلي بشأن رمضان صبحي

الثلاثاء 17/مارس/2020 - 05:37 م
كتب: مهاب ممدوح
آليو بادجي
آليو بادجي
نشبت أزمة كبيرة داخل جدران النادي الأهلي بسبب مشادة بين رمضان صبحي وأليو بادجي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم وذلك خلال مران الفريق الذي لم يُستكمل بسبب تلك المشادة عقب تدخل بادجي القوي على رمضان الأمر الذي جعل الأخير غاضبا بشدة مما جعل الثنائي يدخل في مشادة معا.

وتطاول رمضان صبحي على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأمر الذي جعل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق يوقع عقوبة مشددة على الثنائي رمضان صبحي وأليو بادجي حتى لا يتكرر هذا الأمر مرة أخرى.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي يستهدف الإبقاء على رمضان صبحي وتجديد إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي الفترة المقبلة، خاصة أن النادي لن يستطع شرائه بالمبلغ الكبير الذي يطالب به هدرسفيلد الإنجليزي لذا اتجهت إدارة الأهلي للتفكير في تجديد إعارة رمضان من أجل الإبقاء عليه من جهة ومن جهة أخرى دفع مبلغ أقل.

ومع الأزمة التي نشبت بين رمضان صبحي وبادجي بالأمس قد يتحول الأمر تماما، ويتجه مجلس إدارة الأهلي إلى عدم تجديد إعارة رمضان خاصة أن اللاعب رغبته باتت واضحة في الاحتراف الخارجي وخوض تجربة احترافية للسير على خُطى النجم المصري محمد صلاح ، لذلك قد تكون تلك الأزمة بداية النهاية بالنسبة لرمضان صبحي في الأهلي.